التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية اليوم أن النجم الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة قد ينتقل إلى بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية..

وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية أن دي يونج قد يفكر في خيار بايرن ميونيخ الذي أصبح مؤخرًا مهتمًا باللاعب الهولندي لتقوية خط الوسط تحت قيادة المدرب جوليان ناجيلسمان..

وأوضحت الصحيفة أن دي يونج يرى أن الدوري الألماني وبيرن ميونخ الدائم على دوري أبطال أوروبا مصدر جذاب للانتقال إلى هناك ، لأن أجواء البوندسليجا تشبه أجواء الدوري الهولندي عندما كان مع أياكس أمستردام..

لكن الدوري الإنجليزي الممتاز والانتقال إلى مانشستر يونايتد أو تشيلسي لم يكن في حساب دي يونج أبدًا ، حتى قبل الانتقال إلى برشلونة ، وربما يكون انتقال مواطنه وصديقه ماتياس دي ليخت إلى بايرن ميونيخ سببًا آخر للتفكير في العملاق الألماني. ..

وأكدت سبورت أن هناك عقبة واحدة أمام صفقة دي يونج أمام بايرن ميونيخ ، وهي العلاقة المتوترة مع برشلونة بسبب روبرت ليفاندوفسكي ، حيث يعتقد النادي البافاري أن تصرفات نظيره الكتالوني لم تكن جيدة لتحريض اللاعب البولندي على الرحيل..

أعلن برشلونة عن قائمة سفر فريقه للجولة الصيفية في معسكر الولايات المتحدة هذا الأسبوع ، استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2022-23.

وشهدت القائمة تواجد النجم الهولندي فرينكي دي يونج على رأس اللاعبين المتجهين إلى أمريكا.

يواجه برشلونة منافسه التقليدي ريال مدريد في كلاسيكو ودي جديد في جولة ما قبل الموسم في الولايات المتحدة الأمريكية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.