التخطي إلى المحتوى

تحدث روبرت ليفاندوفسكي ، مهاجم برشلونة الجديد ، عن انتقاله إلى برشلونة وترك بايرن ميونيخ بعد رحلة طويلة مع البافاري في الدوري الألماني. وقال ليفاندوفسكي في تصريحات اليوم الأحد: “سيكون هناك وداع مناسب ، وأريد أيضًا الحصول على هدايا لزملائي في الفريق ، والجهاز الفني ، والموظفين”.

وحول اختياره اللعب لبرشلونة ، قال ليفاندوفسكي: “أردت أن ألعب في دوري غير الدوري الألماني. لقد اتخذت هذا القرار منذ فترة طويلة ، لكن يجب أن أؤكد أن هذا كان أصعب قرار في حياتي “.

أضاف ليفاندوفسكي ، “أردت أن أعيش في مكان آخر واكتشف شيئًا جديدًا مع عائلتي. ستبدأ ابنتي كلارا المدرسة العام المقبل ، وكان علينا اتخاذ هذا القرار ، وإلا فلن يكون ذلك ممكنًا أبدًا. لقد كان الأمر مرة واحدة في فرصة العمر “.

عندما سئل بايرن عن رغبته في إبقائك حتى عام 2024 فقط ، وعرض عليك برشلونة عقدًا حتى عام 2026؟ قال ليفاندوفسكي: “أعلم أنني سأبلغ من العمر 34 عامًا قريبًا ، لكنني أشعر بأنني قوي جدًا جسديًا وعقليًا”. “برشلونة رأى الأشياء بنفس الطريقة”.

وأضاف ليفاندوفسكي: “لا أعرف كيف ستسير الأمور بعد ذلك ، لكن حتى عام 2026 لا ينبغي أن تكون النهاية ، أريد أن ألعب على أعلى مستوى لسنوات عديدة قادمة”.

وتابع ليفاندوفسكي حديثه عن لقاء تشافي في إيبيزا ، “لقد كان ذلك بالصدفة ، لكن كان لدينا تواصل جيد على الفور. “.

وتابع ليفاندوفسكي ، “برشلونة واجه مشاكل الموسم الماضي. لكن النادي لديه إمكانات لا تصدق وقام بانتقالات جيدة الآن. أعتقد أن النادي يسير على الطريق الصحيح وهذا هو العودة إلى القمة. هدفي واضح للغاية للوصول إلى هناك. مع برشلونة والفوز بالبطولات “.

أكد ليفاندوفسكي ، “لن أنساه أبدًا. لقد كان وقتًا رائعًا ، لحظات رائعة. أعرف العمل ، وأعرف ما قيل وكتب. لقد كان الكثير غير ضروري ، العديد من الشائعات الكاذبة. أريد أن أنسى الأسبوع الماضي على وجه الخصوص .. يجب ألا يكون هناك ظل خلال الفترة التي أمضيتها في بايرن ميونيخ.

شدد ليفاندوفسكي: “كما قلت ، قام كلا الجانبين بأشياء غير ضرورية. ولكن ربما حدثت أشياء معينة حتى تصبح هذه الخطوة ممكنة في النهاية. أعتقد أن كلا الجانبين سعيدان الآن. حصل بايرن على الكثير من المال ويمكنني الذهاب إلى برشلونة “.

وتابع ليفاندوفسكي: “لقد كان طريقًا طويلًا وصعبًا ، لكنني أعتقد أنه في النهاية يمكننا جميعًا أن ننظر إلى بعضنا البعض في أعيننا”.

ردا عليه يتحدث الاسبانية بالفعل؟ قال ليفاندوفسكي: “لقد بدأت بالفعل في تعلم اللغة الإسبانية”. “لكنني بالتأكيد يجب أن أبذل المزيد من الجهد الآن.”

لعب ليفاندوفسكي في صفوف العملاق البافاري 375 مباراة في مختلف المسابقات ، حتى الآن ، سجل خلالها 344 هدفًا وصنع 72.

وحقق النجم البولندي 19 لقباً مع بايرن ميونيخ ، و 8 ألقاب في الدوري الألماني ، و 3 ألقاب في كأس ألمانيا ، و 5 من السوبر المحلي ، ولقب واحد لكل من دوري أبطال أوروبا ، وكأس السوبر الأوروبي ، وكأس العالم للأندية.

وأعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني ، في وقت سابق اليوم ، أنه توصل إلى اتفاق شفهي مع برشلونة بشأن انتقال النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى صفوف الفريق الكتالوني ، ابتداء من الموسم الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.