التخطي إلى المحتوى

وجه النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، المهاجم الألماني لبايرن ميونخ ، رسالة وداع لجمهور العملاق البافاري وزملائه بعد رحيله إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب ليفاندوفسكي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” ، “أود أن أشكر زملائي في الفريق والجهاز الفني وإدارة النادي وكل من دعمني دائمًا للفوز بالألقاب مع بايرن ميونيخ”.

وأضاف النجم البولندي: “أنا فخور بما حققناه معًا ، وفوق كل شيء أود أن أشكر الجماهير الذين جعلوا بايرن فريقًا استثنائيًا ، وأنا ممتنة لقضيت 8 سنوات رائعة مع هذا النادي وهذه الجماهير. هي ستبقى في قلبي إلى الأبد “.

وفي سياق متصل ، أعلن نادي برشلونة الإسباني ، مساء اليوم السبت ، عقده الرسمي مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي القادم من بايرن ميونيخ ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصدر برشلونة بيانًا رسميًا قال فيه: “اتفق برشلونة وبايرن ميونيخ على انتقال ليفاندوفسكي ، بانتظار الفحص الطبي وتوقيع اللاعب”.

لعب ليفاندوفسكي في صفوف العملاق البافاري 375 مباراة في مختلف المسابقات ، حتى الآن ، سجل خلالها 344 هدفًا وصنع 72.

وحقق النجم البولندي 19 لقباً مع بايرن ميونيخ ، و 8 ألقاب في الدوري الألماني ، و 3 ألقاب في كأس ألمانيا ، و 5 من السوبر المحلي ، ولقب واحد لكل من دوري أبطال أوروبا ، وكأس السوبر الأوروبي ، وكأس العالم للأندية.

وأعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني ، في وقت سابق اليوم ، أنه توصل إلى اتفاق شفهي مع برشلونة بشأن انتقال النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى صفوف الفريق الكتالوني ، ابتداء من الموسم الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.