التخطي إلى المحتوى

أكد الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي أن فرص برشلونة في الفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل قوية للغاية ، بالنظر إلى الدعم الكبير الحالي للنادي.

“بالطبع في برشلونة ، عليك دائمًا التفكير في الفوز بدوري أبطال أوروبا ، مع الفريق الذي لدينا ، نحن مستعدون للقتال على جميع الألقاب ، وسيكون هذا الموسم أفضل من الموسم الماضي لأننا نواجه ضغوطًا أكثر من أي وقت مضى. وقال ليفاندوفسكي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة يوفنتوس التي ستقام فجر الأربعاء “.

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس

تقام مباراة برشلونة أمام يوفنتوس في تمام الساعة الثانية صباحًا بتوقيت القاهرة ، في مباراة ودية على الأراضي الأمريكية ، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد والاستفادة من فترة الإعداد من أجل مواءمة المباراة. صفقات جديدة مع الفريق بأفضل طريقة ممكنة قبل بداية موسم 2022-23.

وأضاف ليفاندوفسكي ، ردًا على أهدافه التهديفية مع برشلونة ، كما فعل مع بايرن ميونيخ في بطولات أوروبا: “بالطبع سأحاول ، لكن أهم انتصار هو الفريق ، بالنسبة لي أفكر في الفريق أولاً و ثم التسجيل “.

وتابع ليفاندوفسكي: “لا أفكر في عدد الأهداف التي سأحرزها هذا الموسم ، لأن أهم شيء هو مساعدة الفريق”.

وحول تصريح ، أشعر وكأنني في برشلونة لفترة طويلة؟ قال ليفاندوفسكي: “لأن الفريق دعمني وشجعني منذ اليوم الأول ، حاولت التواصل معهم وتعلم شيء من اللغة”.

وتابع ليفاندوفسكي: “في كرة القدم أهم شيء هو الحاضر وليس الماضي. أهدافي الأربعة ضد ريال مدريد بالطبع لن تنسى ، لكنها كانت منذ زمن طويل”.

هل ذكرك زملاؤك في فريق برشلونة بنتيجة 8-2؟ أجاب ليفاندوفسكي: لم نتحدث عنها (يضحك) ، إنها من الماضي وهذه حقبة جديدة بالنسبة لنا ويجب ألا ننظر إلى الوراء “.


ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي (1)
ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي (2)
ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي (3)
ليفاندوفسكي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.