التخطي إلى المحتوى

قال روبرت ليفاندوفسكي ، نجم برشلونة ، الذي انضم مؤخرًا للفريق من بايرن ميونخ ، إنه مسرور بمشاركته الأولى مع برشلونة ، رغم أنها كانت ودية فقط ، فإن الكلاسيكو كلاسيكي ودائمًا ما يكون مختلفًا ومميزًا.

شهدت مباراة برشلونة وريال مدريد ، الأحد ، العديد من الأحداث ، لم يكن أي منها أكبر من الظهور الأول لروبرت ليفاندوفسكي ، حيث كانت الأنظار موجهة نحو الدولي البولندي ، الذي قدم انتقالًا كبيرًا من بايرن ميونيخ إلى الكامب نو. هذا الصيف.

وقال ليفاندوفسكي: “نحن سعداء جدًا بالجودة والقوة التي أظهرناها ، ونتطلع إلى المباراة التالية والتدريب التالي ، لأنك ترى وتشعر أن شيئًا جيدًا قادم”.

وأضاف: “أنا متحمس جدًا لوجودي هنا وأن أكون جزءًا من هذا الفريق. لا أشعر أنني كنت هنا لبضعة أيام أو أسابيع فقط. أشعر وكأنني هنا منذ بضعة أيام. أشهر. هذا رائع بالنسبة لي. أشعر بدعم زملائي في الفريق كثيرًا ، ومن قبل الموظفين ، أقدر هذا كثيرًا “.

لدينا عقلية الفوز ، ليس فقط في المباريات ولكن في التدريب لدينا فرصة للتطلع إلى الأمام ونعتقد أن هذا يمكن أن يكون موسمًا رائعًا “.

سجل مهاجم بايرن ميونيخ السابق أربع تسديدات إجمالاً لكنه لم يستطع تحويل أي منها إلى أهداف ، حيث واصل العملاق الكاتالوني في النهاية الفوز بالكلاسيكو المهم للغاية ، حيث سجل رافينها في الدقيقة 27 من المباراة.

سيطر برشلونة على المواجهة حيث سجل 16 تسديدة بستة تسديدات على المرمى مقارنة بتسديدات ريال مدريد ولم يسدد أي منها على المرمى.

يستعد برشلونة لمواصلة جولته في الولايات المتحدة من خلال التنافس ضد يوفنتوس في دالاس يوم الثلاثاء.

بعد المباراة ضد البيانكونيري ، سينهي العمالقة الكتالونيون جولتهم التمهيدية للموسم الجديد في الولايات المتحدة ضد نيويورك ريد بولز يوم السبت ، 31 يوليو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.