التخطي إلى المحتوى

نشر النجم المصري محمود حسن تريزيجيه ، مهاجم المنتخب المصري ولاعب نادي طرابزون التركي ، صوراً عبر حسابه الشخصي على موقع “انستجرام” ، من احتفال نادي طرابزون التركي بكأس السوبر التركي ، والتي توج بعد فوزه على سيفاس سبورت بنتيجة أربعة أهداف نظيفة.

ظهر تريزيجيه في الصور وهو يحمل الكأس على أرض الملعب ، وفي صورة أخرى كان يقف بين زملائه للاحتفال بكأس السوبر التركي ، وظهر في صورة أخرى وهو يشرب القهوة وهو يمسك الكأس في يديه في احتفالات لم تتوقف. بهذا التتويج.


احتفال تريزيجيه

احتفالات نادي طرابزون
احتفالات نادي طرابزون

من جهته ، حصل فريق طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه ، النجم المصري محمود حسن تريزيجيه ، على لقب كأس السوبر التركي ، بعد فوزه الكبير على فريق سيفاسبور بأربعة نظيفة ، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت. ، على ملعب “أتاتورك” الأولمبي في اسطنبول..

تريزيجيه يحتفل بكأس السوبر التركي
تريزيجيه يحتفل بكأس السوبر التركي

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

تريزيجيه كان لاعباً أساسياً في المباراة ، وظهر بمستوى جيد ، حتى تم استبداله في الدقيقة 73 من اللقاء. أستون فيلا الإنجليزي و باشاك شهير التركي.

أنهى طرابزون الشوط الأول من المباراة بهدف نظيف سجله أندرياس كورنيليس في الدقيقة 37 ، وفي الشوط الثاني أضاف طرابزون 3 أهداف أخرى عن طريق أندرياس كورنيليس وجنس لارسن وأناستاسيوس باكاسيتاس في الدقائق 51 و 64 و 76. من المباراة..

وأهدر إمرهان سيديكلي فرصة تسجيل الهدف الخامس لطرابزون بعد أن أضاع ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت بدلاً من إضاعة المباراة..

كنز
كنز

بدأت طرابزون الاجتماع بالتشكيل التالي: Ogurkan، Larsen، Hugo، Dorokhan، Eren Mali، Fiska، Hamsik، Aomur، Baxitas، Trezeguet، Cornelius، Trezeguet انضموا إلى صفوف Trabzonspor التركية من أستون فيلا ، ولعب مباراة ودية مع فريقه ضد تورينو وانتهت مع خسارة طرابزون بثلاث نظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.