التخطي إلى المحتوى

تقام مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في تمام الساعة السادسة مساء غد السبت بتوقيت القاهرة على ملعب كينج باور ، في كأس الدرع الخيرية ، متوقع بث الاجتماع عبر القناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويلعب ليفربول مباراة كأس الدرع الخيرية بعد فوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه على تشيلسي في نهائي الكأس بركلات الترجيح الموسم الماضي.

بينما يلعب مانشستر سيتي المباراة لكونه بطل الدوري الإنجليزي موسم 2021-2022 بعد منافسة قوية مع ليفربول حتى الجولة الأخيرة ، لكن المدينة تمكنت من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن الريدز..

ليفربول ضد مان سيتي

مباراة درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ، المعروفة باسم “الدرع الخيري” ، بين ليفربول بطل كأس الاتحاد الإنجليزي ، ومانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي للمرة الثانية على التوالي.

وهذه هي المرة الثانية التي يلتقي فيها الفريقان في كأس الدرع الخيرية ، حيث سبق أن واجه الفريقان بعضهما البعض في البطولة عام 2019 ، وحسمها فريق السيتي بضربات الجزاء. .

ليفربول ضد مان سيتي .. ماذا قال جوارديولا؟

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن المباراة المقبلة ضد ليفربول ، قائلاً خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “لن نغير طريقة لعبنا ، سنتكيف مع الجودة التي يجب أن يشارك بها اللاعبون في الطريقة التي نلعب بها ، لكننا لن يتغير ، فلماذا علينا؟ يتعين علينا تغيير الطريقة التي نلعب بها عندما نقدم أداءً جيدًا حقًا في المواسم الأخيرة؟ “

وأضاف بيب جوارديولا: “لكننا نريد إرلينج هالاند وجوليان وكالفين وأورتيجا ، نريد الأفضل منهم ، أفضل إصدار ، أنا متأكد من أنه سيحدث. لقد مرت أيام قليلة فقط معًا ، لكنه شعور جيد حقًا بالنسبة لهم. كل منهم “.

قال بيب جوارديولا: “أنا أحب مان سيتي منذ اليوم الأول ، أشعر براحة لا تصدق. جميع الأقسام في النادي ، التسلسل الهرمي للنادي ، ولكن بشكل خاص هؤلاء اللاعبين بالطبع. ماذا يمكنني أن أقول ؛ الناس في الشارع أو في الملعب ، كيف يعتنون بي. ومع عائلتي “.

وتابع بيب جوارديولا: “هذا النادي الآن في مرحلة كبيرة. أنا آسف للمستقبل ، المعايير موجودة ومرتفعة. علينا أن نكافح لإبقائهم هناك ، مشجعينا لا يعيشون للذكريات. هذا الموسم ، جماهيرنا تريد المزيد! يريدون مشاهدة المباريات الجيدة والاستمتاع “.

واختتم بيب جوارديولا حديثه عن فيل فودن: “اعتقدنا منذ البداية أن هذا الرجل لا يمكن إعارته. سيكون معنا ، يتدرب مع ديفيد سيلفا ، كومباني ، أجويرو. هؤلاء الرجال سيساعدون في تطوره ، والآن هو كذلك حقيقة.”

ليفربول ومانشستر سيتي .. ماذا قال كلوب؟

بينما تحدث المدير الفني لليفربول يورغن كلوب عن مواجهة مانشستر سيتي ، قال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “درع المجتمع هو آخر بطولة محلية لم نفز بها بعد ، لذا سنحاول إذا فزنا بها ، فهي بطولة. بطولة مهمة للغاية ، ولكن إذا خسرت فهي أقل أهمية ، لا يتعين علينا التفكير في المستقبل البعيد ، علينا فقط التفكير في كيفية الفوز في كل مباراة “.

وأضاف كلوب: “غياب أليسون بيكر وكويمان كيليهر عن مواجهة مانشستر سيتي في الدرع الخيرية. سيكون أليسون متاحًا لمواجهة فولهام في الدوري ، وسيستغرق غياب ديوجو جوتا بعض الوقت.

عن روبرتو فيرمينو: “إنه قلب وروح الفريق. خسرنا ساديو ماني ، الذي كان لاعباً ثابتاً في الفريق لمدة 6 سنوات. أخبرنا أنه يريد تحديًا جديدًا مبكرًا بما يكفي للاستعداد لذلك وهذا ما فعلناه “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.