التخطي إلى المحتوى

طلب لاعب من فريق غامبا أوساكا الياباني القميص الذي يرتديه النجم الأرجنتيني المخضرم ليونيل ميسي ، قبل بدء المباراة التي يجمعونها حاليًا في آخر لقاء ودي للمنتخب الباريسي استعدادًا للموسم الجديد.

يلتقي باريس سان جيرمان مع غامبا أوساكا الياباني ، في المباراة الودية الأخيرة للمنتخب الباريسي ، والتي تجمع الفريقين ، اليوم الاثنين ، على ملعب باناسونيك سويتا ، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2023. ..

قاد الثلاثي المخضرم سيرجيو راموس وليونيل ميسي ونيمار تشكيل الفريق الباريسي الذي جاء على النحو التالي:

دونا روما ، نونو مينديز ، ماركينيوس ، سيرجيو راموس ، كيمبيمبي ، حكيمي ، فيتينا ، فيراتي ، ميسي ، نيمار ، بابلو سارابيا ،.

يطمح فريق باريس سان جيرمان بقيادة مدربه الجديد كريستوفر جالتير ، إلى تحقيق فوز جديد على غامبا أوساكا الياباني ، لتأكيد استعداده للموسم الجديد ، على أرض ملعب “باناسونيك سويتا” في التربة اليابانية..

وتأتي المباراة بعد فوز باريس سان جيرمان على منافسه الياباني أوراوا 3-صفر في المباراة التي جمعتهما أيضًا في إطار الاستعدادات للموسم الجديد..

وشهد اللقاء حرص الجهاز الفني لباريس سان جيرمان بقيادة كريستوف جالتير ، على مشاركة جميع اللاعبين وعلى رأسهم ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي وسيرجيو راموس وفيراتي..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.