التخطي إلى المحتوى

أكد جوان لابورتا رئيس برشلونة أن تعاقد الفريق الكتالوني مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لحظة تاريخية.

وقال لابورتا في مؤتمر تقديم ليفاندوفسكي “كانت هناك عروض تاريخية في هذه المحكمة ، عرض مارادونا ورونالدينيو وليفاندوفسكي هو بلا شك أحدها”.

وأضاف لابورتا: “أردنا مهاجمًا من الدرجة الأولى. كان ليفاندوفسكي خيارنا الأول لأنه سجل الكثير من الأهداف وفاز بالحذاء الذهبي. لقد عرفت وكيل ليفا لفترة طويلة ، ولدينا علاقة خاصة.”

وتابع لابورتا: “نحاول أن نمنح الاستقرار للنادي والسعادة للجماهير. نسعى جاهدين للفوز بالألقاب. أنا سعيد الآن مثل أي لاعب آخر في برشلونة. إحضار لاعب مثل ليفاندوفسكي للنادي هو أمر تاريخي”.

وأضاف “نحن نصنع فريقا أقوى. العام الماضي كان صعبا علينا لذا اتخذنا قرارات صعبة هذا الصيف.” “أعتقد أننا نقلب الآن الطاولة على الوضع الاقتصادي الذي مررنا به. لكننا لن نهدأ ، على الرغم من أننا يجب أن نكون حذرين.”

وأشار لابورتا إلى أنه يعتقد أن منافسات الدوري الإسباني ستصبح أقوى بوجود لاعبين مثل ليفاندوفسكي ، مضيفًا أن النادي حرص على منحه القميص رقم 9 بدلاً من ممفيس ديباي.

وقال لابورتا “نعمل على تسجيل جميع اللاعبين. أعتقد أننا قمنا بعملنا. سنرى ما يمكننا القيام به في الأيام المقبلة ، لكنني أعتقد أن الأمور ستكون على ما يرام كما هي الآن”. “القرار يعود إلى الدوري الإسباني لتسجيل لاعبينا. علينا الانتظار.” “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.