التخطي إلى المحتوى

وجه رئيس نادي برشلونة ، جوان لابورتا ، رسالة تطمين إلى جماهير العملاق الكتالوني قبل انطلاق الموسم الجديد 2022/2023 بخصوص المنافسة على جميع البطولات المحلية والقارية.

من خلال شبكة “TUDN” المكسيكية ، تحدث لابورتا قائلاً: “سنعمل الآن على تعزيز الدفاع”.

جاء ذلك بعد أن نجح لابورتا وإدارته الفنية في الحصول على توقيع 5 لاعبين لدعم الفريق الأول لكرة القدم ، وهم روبرت ليفاندوفسكي وفرانك كيسي ورافينها وأندرياس كريستنسن وبابلو توري.

وتابع لابورتا: “أنا متفائل بشأن التعاقد مع لاعبين جدد آخرين في برشلونة. نريد إنشاء فريق تنافسي قوي ، وخطتنا هي إعطاء تشافي كل الأدوات اللازمة لتشكيل فريق جيد وأعتقد أننا على الطريق الصحيح. “

لكن وفقًا لتقارير صحفية إسبانية ، هناك المزيد من الأسماء التي يود برشلونة التوقيع عليها ، خاصة في مجال الدفاع ، مثل جول كوندي ، سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو.

وأضاف رئيس برشلونة ، في تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “أحلم بأن نصبح مرجعية عالمية مرة أخرى ، ونعمل من أجل ذلك في الوقت الحالي. علينا أن نتعافى بسرعة ، وأرى أن ماتيو اليماني” وجوردي كرويف يقومون بعمل جيد بعد رؤية ما حدث مع ديمبيلي ورافينيا وليفاندوفسكي وكيسي وأوباميانغ وفيران “.

وخلص رئيس برشلونة إلى القول: “ليفاندوفسكي هو مدفع آلي لتسجيل الأهداف ، وهذا ما يحتاجه برشلونة. فاز بالحذاء الذهبي عدة مرات. إنه يضمن لنا الأهداف وكل فريق عظيم يحتاج إلى مهاجم مثل هذا البولندي “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.