التخطي إلى المحتوى

قدم نادي برشلونة الإسباني ، اليوم الإثنين ، لاعبه الجديد جول كوندي مدافع إشبيلية السابق ، بعد إتمام عقده خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي ، ووقع العقود رسميًا. لمدة 5 سنوات القادمة حتى يونيو 2027.

وقع كوندي لبرشلونة بحضور رئيس النادي جوان لابورتا ، في مقر المدينة الرياضية “جوان غامبر” ، ليصبح الفرنسي رقم 26 في تاريخ العملاق الكتالوني..

وقال كوندي في المؤتمر الصحفي “أنا سعيد للغاية وفخور بوصولي إلى هذا النادي الرائع ، وأشكر الجماهير والإدارة على دعمهم. الاستقبال الكبير ووعدتهم بالعمل الجاد في التدريبات والمباريات بحثا عن الفوز دائما للفوز بالبطولات.

بينما تحدث لابورتا عن الصفقة قائلاً: “كوندي معنا في برشلونة الآن رسميًا ، ونحن سعداء بوجوده ونتطلع إليه للمزيد ، خاصة في ظل اقتناع تشافي التام بقدراته”.

وصل المدافع الفرنسي إلى برشلونة ، الخميس الماضي ، من أجل استكمال إجراءات انتقاله للنادي الكتالوني خلال صيف ميركاتو الحالي ، وخضع اللاعب لفحوصات طبية اجتازها بنجاح.

كشفت تقارير صحفية أن انضمام كوندي إلى برشلونة سيصل إلى 50 مليون يورو ، بما في ذلك الحوافز ، وسيوقع عقدًا لمدة 4 سنوات مع برشلونة يستمر حتى عام 2026.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.