التخطي إلى المحتوى

أكد جول كوندي مدافع برشلونة الجديد ، أن المدرب تشافي هيرنانديز لعب دورًا رئيسيًا في الانضمام إلى برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي من إشبيلية.

أعلن نادي برشلونة الإسباني ، اليوم الخميس ، عن التعاقد مع المدافع الفرنسي جول كوندي ، القادم من فريق إشبيلية ، باعتباره خامس صفقات للنادي خلال الصيف الحالي لميركاتو.

وقال بيان لبرشلونة: “النادي توصل إلى اتفاق مع إشبيلية بخصوص انتقال جول كوندي ، بانتظار توقيع العقود والفحوصات الطبية للاعب”.

وتحدث كوندي لقناة برشلونة؟ قائلًا: “تشافي مسؤول بشكل كبير عن تواجدي هنا ، لقد تحدثت إليه عدة مرات وكنت متحمسًا جدًا لكلماته ، أعتقد أننا نرى كرة القدم بنفس الطريقة”.

وأضاف: “ميزتي هي الدفاع واللعب بالكرة واللعب بقوة ، لكن الأهم أن لاعب كرة القدم يبذل أكبر جهد ممكن في الملعب”.

وصل المدافع الفرنسي إلى برشلونة ، اليوم الخميس ، لاستكمال إجراءات انتقاله للنادي الكتالوني خلال موسم الميركاتو الصيفي الحالي.

وسيبقى كوندي في برشلونة ولن يسافر للفريق في جولته الحالية بالولايات المتحدة الأمريكية وسيكون أول تدريب له يوم الاثنين المقبل.

كشفت تقارير صحفية أن انضمام كوندي إلى برشلونة سيصل إلى 60 مليون يورو ، بما في ذلك الحوافز ، وسيوقع عقدًا لمدة 4 سنوات مع برشلونة يستمر حتى عام 2026.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.