التخطي إلى المحتوى

تأكد غياب الدولي الفرنسي إبراهيم كوناتي عن المباراة الافتتاحية لفريقه ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد التأكد من عدم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه الودية أمام ستراسبورج ، والتي أقيمت قبل أيام. استعدادا للموسم الجديد.

ويلتقي ليفربول مع فولهام في مباراة قادمة في تمام الساعة 1:30 مساء السبت المقبل على ملعب كرافن كوتيدج في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023.

وبحسب موقع ليفربول الرسمي: “أُجبر قلب الدفاع على الخروج من الملعب في الشوط الثاني من مباراة الأنفيلد بعد تلقيه ضربة”..

وكتب كوناتي في حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي: “للأسف ، يجب أن أقضي بعض الوقت خارج الملعب ، لكن ذلك لن يمر وقت طويل”..

أكد إبراهيما كوناتي: في غضون ذلك ، سأبذل قصارى جهدي لأعود أقوى وأدعم الأولاد. “

وفي سياق آخر ، كشفت تقارير صحفية عن مدى استعداد الحارس البرازيلي أليسون بيكر ، النجم المصري محمد صلاح ، لمواجهة فولهام المقرر غدا السبت في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز “الدوري الإنجليزي”.

وذكرت صحيفة “ليفربول إيكو” ، أن أليسون عاد اليوم للمشاركة في تدريبات جماعية مع ليفربول ، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال فترة ما قبل الموسم.

وأضافت الصحيفة أن حارس المرمى البرازيلي سيكون جاهزا لمواجهة فولهام ، إذا قرر يورجن كلوب البدء به ، يوم السبت ، أو إذا استمر الحارس أدريان بعد مشاركته ضد مانشستر سيتي في لقاء كأس درع المجتمع.

لم يظهر أليسون في صفوف الريدز منذ أول مباراة ودية خلال فترة ما قبل الموسم ضد مانشستر يونايتد بعد تعرضه لإصابة في البطن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.