التخطي إلى المحتوى

أكد المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش التزامه باللاعب المصري الدولي عمر مرموش الموسم المقبل وعدم تركه لأي من البطولات الأوروبية الكبرى ، وسط اهتمام إدارة برينتفورد بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

“عمر مرموش لديه إمكانات كبيرة ، لقد تطور بشكل جيد للغاية ، وأتوقع منه الكثير. قال نيكو كوفاتش في التعليقات التي أبرزها موقع “Liga Insider” على الإنترنت: “إنه سريع وقوي تقنيًا ولا يزال مضحكًا بعض الشيء”.

وأضاف نيكو كوفاتش: “عمر مرموش يمكن أن يكون أكثر دقة ، يمكنه لعب كل شيء في المقدمة”.

وحول إمكانية الرحيل ، قال مدرب فولفسبورج: “في كرة القدم ، لا يمكنك أن تقول أبدًا أبدًا ، لكنني متأكد تمامًا من أنه سيبقى ، وأود الاحتفاظ به”.

نجح مرموش في قيادة فريق شتوتغارت خلال الموسم الحالي 2021-2022 ، ليبقى الفريق في المنافسة خلال الجولة الأخيرة من المسابقة..

ساهم عمر مرموش بـ8 أهداف في 23 مباراة لعبها مع شتوتجارت هذا الموسم في الدوري الألماني ، حيث سجل 3 أهداف وصنع 5 آخرين..

وعلق الموقع على تصريحات المدرب ، مؤكدًا أنه من المرجح أن يسير البقاء جنبًا إلى جنب مع تمديد العقد حتى لا يضطر فولفسبورج إلى السماح للاعب بالانتقال مجانًا العام المقبل.

قالت شبكة “سكاي سبورتس” الألمانية ، إن مسؤولي برينتفورد مهتمون بضم عمر مموش وقدموا عرضا مغرما له ، في ظل ترحيب اللاعب بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت الشبكة إلى وجود تحفظ من قبل إدارة نادي فولفسبورج الألماني على العرض ، خاصة وأن الجهاز الفني لديه رغبة في مواصلة مرموش مع الفريق الموسم المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.