التخطي إلى المحتوى

وتحدث المدرب الألماني يورغن كلوب عن استعدادات فريقه للمباراة المقبلة ضد مانشستر سيتي المقرر إقامتها يوم السبت المقبل في مباراة الدرع الخيرية 2022 ، وتطرق أيضا إلى المباراة الودية ضد ريد بول سالزبورج النمساوي غدا.

قال يورغن كلوب للموقع الرسمي للنادي: بدأ الموسم بالفعل في النمسا ، لذا من الواضح أن سالزبورغ في مرحلة مختلفة تمامًا بالنسبة لنا ، سنشعر بذلك “..

وأضاف يورجن كلوب: بعد ثلاثة أيام لدينا مباراتنا الكبيرة في بداية هذا الموسم ، لذا ، بالطبع سيتعين علينا إجراء تغييرات ، أود أن أقول إنه يمكننا جميعًا استخدامها ، لكن الآن أجريت محادثة قصيرة مع الدكتورة سارة و أخبرتني أنه يشعر ببعض الشعور ، لديه مشكلة في العودة وأشياء من هذا القبيل “..

وتابع كلوب: بعد ظهر هذا اليوم أيضا تدريب مهم. في الوقت الحالي ، لا أعرف من يمكنه المشاركة ، نحتاج إلى إلقاء نظرة وسنلعب المباراة ، إنها مرحلة ما قبل الموسم لذا علينا تجاوزها ومن ثم علينا التعامل معها “..

أكد يورغن كلوب: من الواضح أن دييجو جوتا ليس هنا ، هذا واضح ، لكن أليسون هو بالتأكيد الأقرب ليس لمباراة سالزبورغ ولكن بعد ذلك سنرى ، أعتقد أنه على وشك العودة “..

قال يورغن كلوب: سأنتظر رسائل الطبيب وأرى من يمكنه التدرب بشكل صحيح هذا المساء ، ثم مباراة الغد ، سنرى “..

وأوضح كلوب: “جميع مباريات ما قبل الموسم مهمة بالنسبة لنا من الناحية البدنية ، من الناحية التكتيكية ، من وجهة نظر متزايدة لأنفسنا مرة أخرى ، دعونا نرى.. “

وحول إمكانية نشر اللاعبين لما يقرب من 90 دقيقة في المباراة الودية مع بطل النمسا على ملعب ريد بول أرينا ، أكد كلوب: “هذه ليست مشكلة في مباراة السبت”..

تابع يورغن كلوب: في الموسم التحضيري ، كان علينا أن نفعل شيئًا مختلفًا بعض الشيء وأردنا فعل ذلك أيضًا ، كل منهم يلعب أول 90 دقيقة يوم السبت ، كلهم. لكن هذه هي الطريقة التي تدربنا بها “..

وأضاف يورجن كلوب: لذلك كانت الدورات التدريبية مكثفة إلى حد ما ، حتى نكون أكثر لياقة ، كانت جلسات الجري صعبة حقًا لكننا اعتنينا بها والآن دعونا نرى كيف يمكننا أن ننمو في هذا الموسم “..

واختتم يورجن كلوب خطابه قائلاً: أما بالنسبة لمباراة السيتي ، فالأمر ليس مختلفًا حقًا ، لقد عادوا من أمريكا ربما بالأمس أو شيء من هذا القبيل ، لذلك ستكون صعبة “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.