التخطي إلى المحتوى

أكد المدرب الألماني ، يورجن كلوب ، مدرب فريق ليفربول ، أن فريقه الريدز قد ينجح مرة أخرى الموسم المقبل ، رغم الخسارة في نهائي دوري أبطال أوروبا ، وأن لاعبي الريدز متعطشون للفوز بمزيد من الألقاب..

خسر ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 30 مايو بهدف سجله النجم البرازيلي جونيور فينسوس..

وقال كلوب لشبكة سكاي سبورتس “انتهى الأمر بالطريقة التي أحببناها وانتهى باستعراض”.“.

وأضاف كلوب عن الدوري الإنجليزي: “ستكون معركة كبيرة ، هذا هو الدوري الإنجليزي ، يبدو أن مانشستر سيتي في النهاية سيكون البطل ، لكن هدفنا هو أن نلعب أفضل موسم ممكن بالنسبة لنا ، فماذا نستطيع؟ اضغط على؟ دعنا نرى ، نحن نتطلع حقًا إلى ذلك “.

“إذا كنت ذكيًا بما يكفي ، يمكنك الحصول على معلومات حول هزيمتك من أجل القيام بعمل أفضل وهذه هي الخطة ،” تابع مدرب ليفربول.“.

وتابع المدرب الألماني: “استعراضنا مع الجماهير ساعدني كثيرا في التغلب على ما حدث ، وسنحاول مرة أخرى ، لن يكون هناك شيء مختلف إذا فزنا بالدوري أو دوري الأبطال ، سأظل جالسًا هنا مرتديًا نفس القميص. وبنفس القصور ، سنحاول الاستفادة من هزيمتنا “. وسنحللها بشكل صحيح“.

وتابع كلوب مدافعًا عن داروين نونيز: “نحتاج إلى وقت لنتعتاد على بعضنا البعض ، وهو أمر جيد تمامًا ، ولا معنى للاعتقاد بأنه سيكون في أفضل حالاته بعد أيام قليلة من التدريب.“.

وختم الألماني: “المجموعة التي نملكها هي الأفضل لدي من حيث مساعدة الوافدين من الخارج على الاستقرار ، المهاجم بمهاراته سيحتاج إلى وقت لأنه مختلف عما كان لدينا من قبل.“.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.