التخطي إلى المحتوى

أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول ، أن فريقه ونظيره مانشستر سيتي لم يكونا في مستواهما خلال مباراة الدرع الخيرية ، مشيدًا بأداء الوافد الجديد داروين نونيز الذي نجح في الرد على الضوضاء.

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه للتتويج ببطولة الدرع الخيرية ، بعد فوزه على مانشستر سيتي 3-1 ، في المواجهة النارية التي جرت مساء اليوم السبت ، على ملعب “كينج باور” معقل ليستر. فريق السيتي ، في افتتاح الموسم الجديد في إنجلترا 2022. -2023.

وقال كلوب في تصريحاته بعد المباراة “كلا الفريقين كانا بعيدين عن أفضل حالاتهما”.

وأضاف: “مع كل الضوضاء التي تحدث عند التعاقد مع مهاجم ، فإن السعر وما إلى ذلك … أفضل طريقة لتهدئة الأصوات هي التسجيل!”

وسجل ترينت ألكسندر-أرنولد الهدف الأول للريدز من محمد صلاح في الدقيقة 21 من المباراة ، وسجل الوافد الجديد جوليان ألفاريز هدف التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة 70 من المباراة.

سجل النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني لفريق ليفربول بضربة جزاء في الدقيقة 83 من المباراة ، ثم اختتم الوافد الأوروغوياني الجديد داروين نونيز ثلاثية الريدز في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وهذه هي المرة الثانية التي يلتقي فيها الفريقان في كأس الدرع الخيرية ، حيث سبق أن واجه الفريقان بعضهما البعض في البطولة عام 2019 ، وحسمها فريق السيتي بضربات الجزاء.

تنافس فريق ليفربول في درع المجتمع 2022 ، بعد فوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على تشيلسي بركلات الترجيح 6-5 على ملعب ويمبلي.

بينما فاز مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي 2021-2022 بعد منافسة قوية مع ليفربول حتى الجولة الأخيرة ، لكن المواطنين نجحوا في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة عن الريدز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.