التخطي إلى المحتوى

تحدث يورغن كلوب ، مدرب نادي ليفربول لكرة القدم ، عن المواجهة المرتقبة مع مانشستر سيتي ، المقرر إجراؤها يوم غد السبت ، في كأس الدرع الخيرية بملعب “كينج باور” معقل ليستر سيتي.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “الدرع الخيرية هي آخر بطولة محلية لم نفز بها بعد ، لذا سنحاول إذا فزت بها ، إنها بطولة مهمة للغاية ، ولكن إذا خسرتها ، أقل أهمية ، ليس علينا التفكير في المستقبل البعيد ، علينا فقط التفكير في كيفية الفوز في كل مباراة “.

وأضاف كلوب: “غياب أليسون بيكر وكويمان كيليهر عن مواجهة مانشستر سيتي في الدرع الخيرية. سيكون أليسون متاحًا لمواجهة فولهام في الدوري ، وسيستغرق غياب ديوجو جوتا بعض الوقت.

عن روبرتو فيرمينو: “إنه قلب وروح الفريق. خسرنا ساديو ماني ، الذي كان لاعباً ثابتاً في الفريق لمدة 6 سنوات. أخبرنا أنه يريد تحديًا جديدًا مبكرًا بما يكفي للاستعداد لذلك وهذا ما فعلناه “.

يسعى الدولي المصري محمد صلاح ، لاعب ليفربول ، للفوز بالدرع الخيري 2022 ، ليجمع أخيرًا كل الألقاب الجماعية التي شارك بها مع الريدز على مدار السنوات الخمس الماضية.

نجح محمد صلاح في الفوز بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي ، لكنه لم يفز بلقب الدرع الخيرية رغم مشاركته فيه مرتين من قبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.