التخطي إلى المحتوى

أكد المدرب الألماني يورغن كلوب ، غياب الدولي البرتغالي دييجو جوتا ، عن مباراة الريدز ضد مانشستر سيتي على لقب الدرع الخيرية ، والتي ستقام في الثلاثين من الشهر الجاري في بداية الموسم الجديد 2022-2023.

وقال يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “سيغيب جوتا عن المباراة القادمة بسبب الإصابة ، لكن أليسون بيكر سينضم إلى المباراة”.

وأضاف يورجن كلوب: “أليسون بيكر يعاني من آلام في عضلات البطن ، لا شيء خطير ، لكننا نستعد لموسم كامل ، لذا يمكنه التدرب ولكن ليس كما كان من قبل ، لذا لا يجب أن يلعب في الوقت الحالي. لذلك لا يضيع الوقت “.

وأضاف يورجن كلوب: لكن نعم ، تحدث هذه الأشياء ، يتعين على الأولاد السفر كثيرًا والتدرب ولا تعرف أبدًا بالضبط “.

أكد يورغن كلوب: إنها مجرد أشياء صغيرة ، لا شيء جاد ولكن علينا توخي الحذر لأن بقية الموسم أطول بكثير من البداية. “

وحول إصابة أوكسيلد تشامبرلين أمام كريستال بالاس: “بالطبع الأمر محبط للغاية بالنسبة لنا لأنه تدرب جيدًا طوال الوقت منذ بداية الموسم التحضيري”.

أكد يورغن كلوب: من الواضح أنه حدث مع Oxeld في الماضي عندما كان الأمر أكثر خطورة ويمكن أن يحدث شيء ما ، الآن هو مجرد شيء عضلي وهذا شيء جيد ، لقد مررنا بمواقف أسوأ ، لذلك أنا موافق على ذلك “.

وأوضح مدرب ليفربول: “لا أعرف بالضبط كم من الوقت سيستغرق الأمر لكنه سيعود وبعد ذلك سيكون كل شيء على ما يرام. من الواضح أنه لاعب من الدرجة الأولى ويمكنه مساعدتنا”.. “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.