التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية أن الفرنسي كريم بنزيمة منع انتقال البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى ريال مدريد وحسم مصيره لبرشلونة بشكل رسمي ، بعدما تعاقد معه برشلونة من بايرن ميونيخ ، ابتداء من الموسم المقبل..

وتمسك بايرن ميونيخ البولندي مع روبرت ليفاندوفسكي في الفترة الماضية ، ورفض التخلي عن هدافه الدولي إلا بشروط مالية محددة..بلغ سعره 45 مليون يورو.

يتواجد ليفاندوفسكي حاليًا في جزيرة مايوركا الإسبانية ، حيث أمضى إجازته الصيفية ، استعدادًا للسفر إلى الولايات المتحدة ، في الساعات الأولى من صباح الأحد..

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن ليفاندوفسكي البولندي لم يفضل الانتقال إلى برشلونة بشكل كامل ، وأن رغبته الأولى كانت دائمًا ريال مدريد ، خاصة وأن اللاعب لم يرغب في الذهاب إلى ريال مدريد بسبب وجود الفرنسي كريم. بنزيمة ، مهاجم الفريق الأول ، وبسبب تألقه في الفترة الماضية..

وأضافت الصحيفة أن ليفاندوفسكي علم أن ريال مدريد لن يتحرك من أجله في وجود بنزيمة ، فالنادي الملكي لا يحتاج إلى مهاجم..

يلتقي ثنائي بوروسيا دورتموند ليفاندوفسكي وبيير إيمريك أوباميانج مرة أخرى ، بعد 7 سنوات ، مرة أخرى ، لكن هذه المرة بقميص برشلونة ، ونجح برشلونة في موسم الانتقالات الثاني على التوالي ، بالتعاقد مع لاعب صرح سابقًا أن حلمه كان للانتقال إلى ريال مدريد ، الأول كان أوباميانج والثاني ليفاندوفسكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.