التخطي إلى المحتوى

رفع الفرنسي من أصل جزائري ، كريم بنزيمة ، مهاجم ريال مدريد ، راية التحدي قبل انطلاق الموسم الجديد ، بعد ساعات قليلة من انضمامه إلى جولة الفريق الحالية في الولايات المتحدة الأمريكية.

كريم بنزيمة قال لتلفزيون ريال مدريد: دعونا نرى شيئًا فشيئًا ، سيكون لدينا موسمًا جيدًا ثم نبدأ كما هو الحال دائمًا ونحاول الحصول على أكبر عدد ممكن من الألقاب لأنه أهم شيء بالنسبة لهذا النادي.. وأضاف كريم بنزيمة: “أشعر أنني بحالة جيدة بعد عودتي إلى تدريب ريال مدريد ورؤية زملائي”.

وعن راحته الطويلة قبل بدء التدريبات التمهيدية للموسم ، قال مهاجم ريال مدريد: “الباقي من التدريبات؟ لم يكن هناك راحة لأنني كنت أتدرب يوميًا ، لكن كان هناك راحة نفسية ، وهو أهم شيء”.

انضم كريم بنزيمة ، اليوم الأربعاء ، إلى معسكر ريال مدريد في لوس أنجلوس ، بعد انتهاء الإجازة التي قضاها بعد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا.

وشهدت القائمة حضور 28 لاعبا بينهم 4 حراس مرمى ، بالإضافة إلى أنطونيو روديجر وأوريليان تشواميني ، الذين انضموا إلى الفريق مؤخرًا ، في حين غاب ميغيل جوتيريز ، الذي يقترب من رحيله ، وأنطونيو بلانكو قائد ريال مدريد. كاستيا ، الذي قد يغادر النادي بدوره.

كانت القائمة على النحو التالي:

حراس المرمى: كورتوا ، لونين ، لويس لوبيز ، لوكاس كانيزاريس.

الدفاع: كارفاخال ، ميليتاو ، ألابا ، فاليجو ، ناتشو ، روديجر ، ميندي ، أودريوزولا ، توبياس.

خط الوسط: كروس ، مودريتش ، كاسيميرو ، فالفيردي ، فاسكويز ، تشواميني ، سيبايوس ، كامافينجا.

المهاجمون: هازارد ، بنزيمة ، أسينسيو ، فينيسيوس ، روديجر ، ماريانو ، لاتاتا.


كريم بنزيمة
كريم بنزيمة (2)
كريم بنزيمة
كريم بنزيمة (3)
كريم بنزيمة
كريم بنزيمة (4)
كريم بنزيمة
كريم بنزيمة (5)
كريم بنزيمة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.