التخطي إلى المحتوى

نفى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، مهاجم مانشستر يونايتد ، تقارير صحفية في الساعات الماضية عن اقترابه من العودة إلى ناديه الأول سبورتنج لشبونة ، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

كانت القناةتلفزيون رياضيوأشار البرتغالي إلى أن محادثات تجري حاليًا بين مانشستر يونايتد وسبورتنج لشبونة من أجل إعارة كريستيانو رونالدو للنادي البرتغالي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت القناة أن هناك صورة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي قيل إنها سيارة رونالدو في ملعب سبورتنج لشبونة.

ورد رونالدو على أخبار القناة البرتغالية بقوله: “خبر كاذب”.

رد رونالدو
رد رونالدو

كريستيانو رونالدو لديه عقد مع مانشستر يونايتد ينتهي في يونيو 2023 ، لكنه يريد الرحيل لناد أوروبي آخر ، للمشاركة في دوري أبطال أوروبا ، خاصة وأن الفريق لن يلعب في المسابقة القارية ويتأهل للمشاركة في الدوري الأوروبي. ..

أبلغ كريستيانو رونالدو المدرب الهولندي إريك تين هاج عن رغبته الأخيرة في الرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف ، ولم يسافر مع الفريق في الجولة الآسيوية والأسترالية..

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية ، لا توجد مشاكل شخصية بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنادي ، لكنه غير مقتنع بالمشروع الجديد لمان يونايتد ، ولن يتمكن أحد من تغيير قراره بشأن الرحيل. ترافورد القديم..

مع قرار رونالدو الرحيل عن مانشستر يونايتد ، بدأ خورخي مينديز ، وكيل أعماله ، البحث عن نادٍ مناسب يتماشى مع طموحات الدون الموسم المقبل..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.