التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو طلب من مسؤولي فريقه إنهاء عقده ، في تحول جديد في العلاقة بين الطرفين..

وأكدت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية ، أن رونالدو أوضح لإدارة مانشستر يونايتد أنه يريد الرحيل عن أولد ترافورد قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفي ، في ظل رغبته في الانضمام إلى أحد الأندية المتنافسة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. ..

ولفتت الصحيفة إلى أن المحادثات بين المهاجم البرتغالي والمديرين التنفيذيين والمدرب إيريك تن هاج فشلت في إقناع اللاعب بالبقاء في معسكر مانشستر يونايتد ، وطرح رونالدو مطلبه بإنهاء العقد..

انتقل رونالدو ، 37 عامًا ، من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي ، وعاد إلى أولد ترافورد بعد 12 عامًا من رحيله إلى ريال مدريد مقابل 94 مليون يورو..

فشل مانشستر يونايتد في التأهل لدوري أبطال أوروبا ، محتلاً المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي وسيشارك في الدوري الأوروبي..

شارك رونالدو 19 موسماً متتالياً في دوري أبطال أوروبا ، ويريد الوصول إلى 20 موسمًا متتاليًا ، ولا يفضل اللعب في الدوري الأوروبي ، وهي مسابقة لم يشارك فيها رونالدو أبدًا..

وسجل رونالدو 18 هدفا وصنع 3 أهداف أخرى في 30 مباراة مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي وخرج الفريق بدون أي لقب وخرج من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا..

ينتهي عقد رونالدو مع يونايتد نهاية الموسم المقبل ويمكن تمديده لعام آخر. وشارك رونالدو في الموسم الماضي في 38 مباراة سجل خلالها 24 هدفا وصنع ثلاثة آخرين..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.