التخطي إلى المحتوى

علق الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدرب الحالي لفريق الاتفاق السعودي ، والزمالك الأسبق ، على المباراة النهائية لكأس مصر ، والتي ستجمع قطبي الكرة المصرية ، والمقرر إقامتها في التاسعة مساءً ، غدا الخميس باستاد القاهرة الدولي.

وأكد كارتيرون في تصريحات لصحيفة “البيان” الإماراتية “أشعر بخيبة أمل مرة أخرى لأن الأمور لا تسير على ما يرام في مصر”.

وأضاف كارتيرون: “تجري حاليا مباراة نهائي كأس مصر الموسم الماضي ، بينما تلعب الأندية مباريات ربع نهائي النسخة الجديدة من البطولة. المواعيد صعبة للغاية في مصر ، ولا معنى للمباراة النهائية”. بعد عام من موعده المعتاد “.

وقال مدرب الزمالك الأسبق: “حاليًا الزمالك يقدم أداء أفضل من الأهلي. أنا متفاجئ بمستوى الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة ، ولم أتوقع هذا الأداء والمشاكل التي يواجهها”.

وتابع “الزمالك يتمتع بروح عالية وجوسفالدو فيريرا المدرب الحالي للفريق يقوم بعمل رائع وأود أن أهنئه على ذلك”.

وأكد كارتيرون “إذا نجح فيريرا في الفوز بالكأس والدوري مرة أخرى مع الزمالك هذا الموسم ، فإنه يستحق كل الاحترام والتقدير”.

وأكد كارتيرون أن الزمالك يضم عناصر مميزة بشكل عام ، لكن المغربي أشرف بن شرقي يعتبر الأبرز ، ومن المهم أن يكون جاهزا للقاء..

وتابع كارتيرون: “الفريقان لديهما لاعبين متميزين ، والمباراة ستكون خاصة للجميع ، والزمالك لديه دوافع كبيرة للفوز ، وستكون الأمور مختلفة في كرة القدم ، وأتمنى أن تكون مباراة قوية وأن يستمتع بها الجمهور المصري”. “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.