التخطي إلى المحتوى

أكد فينيسيوس جونيور ، نجم ريال مدريد الإسباني ، أن الفريق يستعد بشكل جيد للموسم الجديد وأيضاً لكأس السوبر الأوروبي ضد إينتراخت فرانكفورت ، المقرر إجراؤها في 10 أغسطس المقبل.

وقال فينيسيوس في مقابلته مع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”: “من المهم الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات ، خاصة إذا كنا نريد الفوز بألقاب كبرى مثل كأس السوبر الأوروبي. نحن نستعد للموسم والمباراة ، وسنذهب إلى هناك ونبذل قصارى جهدنا بينما نتطلع إلى الأمام “. للفوز باللقب الأول هذا الموسم.

وأضاف فينيسيوس “نجحنا في الحصول على أفضل ما لدينا كفريق طوال الموسم الماضي. تمكنا من الجمع بين خبرة اللاعبين الأكبر سناً والشباب. كان هذا المزيج هو المفتاح للفوز بالألقاب هذا الموسم”. المهمة. لدينا لاعبون يعرفون كيفية مواجهة المباريات في دوري الأبطال “.

وتابع فينيسيوس: “من المهم دائمًا أن يكون لي تأثير في المباريات ، وكريم يخبرني دائمًا أن أكون شجاعًا منذ أن جئت إلى النادي. يطلب مني التسديد أو التمرير لإحراز الهدف. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإنه يطلب مني أن أفعل ذلك. حافظ على الكرة علاقتنا كانت جيدة جدا وتمكنا من الفوز مع العديد من الأسماء المستعارة.

وحول احتفاله بفوزه بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، علق فينيسيوس قائلاً: “إنها لحظة مهمة مع أشهر قميص في العالم وفي أهم بطولة ، فالبرنابيو مكان فريد في العالم ومشجعينا أيضًا ، لهذا نحتفل به. احتفلنا بالدوري منذ أيام قليلة واحتفلنا بدوري أبطال أوروبا بعد موسم. رائع “.

سيواجه ريال مدريد ، بطل دوري أبطال أوروبا ، إينتراخت فرانكفورت ، بطل أوروبا ، في كأس السوبر الأوروبي ، المقرر إجراؤها في أغسطس المقبل في فنلندا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.