التخطي إلى المحتوى

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، جدول الألعاب الأولمبية التي تستضيفها مدينة باريس الفرنسية ، بمشاركة 12 فريقًا نسائيًا و 16 فريقًا رجالًا ، والتي ستبدأ يوم الأربعاء 24 يوليو وتنتهي في حديقة الأمراء يوم السبت. 10 أغسطس 2024.

قال الرأس اتحاد كرة القدم وعضو اللجنة الأولمبية الدولية ، جياني إنفانتينو: “يسر FIFA اليوم أن يكشف عن جداول مباريات بطولة كرة القدم الأولمبية لما ستكون دورة ألعاب صيفية رائعة حقًا في غضون عامين فقط. يسعدنا بشكل خاص أن نعلن أن نهائي بطولة كرة القدم للسيدات في الألعاب الأولمبية سيختتم للمرة الأولى بالمسابقة. ستكون كل مباراة حتى ذلك الحين نقطة جذب قائمة بذاتها ، ولكي يحدث هذا في فرنسا أمر مثير بشكل خاص ، فقد استضافت دولة ذات تاريخ متميز في التطور والتميز في كرة القدم للرجال والسيدات بعضًا من أشهر الفيفا. بطولات في التاريخ ، بما في ذلك كأس العالم. بالنسبة للسيدات في عام 2019 ، وبينما أعاد FIFA مؤخرًا فتح مكتبه لتقديم خدمة أفضل للاتحادات الأعضاء البالغ عددها 211 ، فإننا نتطلع بشدة إلى باريس 2024.

وذكر بيان الفيفا على موقعه الرسمي أن المباريات ستقام في 7 مدن هي باريس وبوردو وليون ومرسيليا ونانت ونيس وسانت إتيان.

وستقام المباراة الافتتاحية يوم 24 يوليو في مرسيليا في تمام الساعة 9 مساءً ، بينما ستقام المباراة الافتتاحية لبطولة السيدات في ليون – وهو نفس الملعب الذي استضاف نصف النهائي ونهائي البطولة. كأس العالم للسيدات فرنسا 2019

وأشار بيان الفيفا إلى أن المباراة النهائية ستقام في باريس ، بينما تقام مباراتا الميدالية البرونزية للرجال والسيدات في نانت وليون على التوالي ، وستقام مباريات نصف النهائي في ليون ومرسيليا ، حيث تستضيف كل مدينة مباراتين في نصف النهائي. – النهائيات ، واحدة للسيدات وواحدة للرجال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.