التخطي إلى المحتوى

وقع الألماني بوروسيا دورتموند في فخ الهزيمة أمام نظيره الإسباني ، فياريال ، بثنائية نظيفة ، في لقاء ودي جمعهما مساء الجمعة ، على ملعب تيفولي بالنمسا ، في إطار استعدادات الفريقين. للموسم الجديد 2022-2023.

وأنهى فياريال الشوط الأول من المباراة بهدف نظيف سجله نجم الفريق جيرارد مورينو في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من إهداره.

وفي الشوط الثاني أضاف النيجيري صامويل شوكويزي الهدف الثاني لفريق Yellow Submarine في الدقيقة 67 من المباراة.

وتكبد بوروسيا دورتموند هزيمته الثانية على التوالي خلال مبارياته الودية استعدادًا للموسم الجديد ، بعدما خسر المباراة الأخيرة أمام فالنسيا الإسباني بنتيجة 3-1.

في سياق آخر ، أعلن المهاجم الإيفواري سيباستيان هالر ، الذي انتقل مؤخرًا إلى فريق بوروسيا دورتموند الألماني ، أنه خضع لعملية جراحية بعد إصابته بورم سرطاني..

وأعلن بوروسيا دورتموند إصابة هالر بورم في الخصية يوم الاثنين الماضي ، بعد أن شعر اللاعب بألم في التدريبات بعد خضوعه لفحص طبي.

وكتب هالر في حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “مساء الخير جميعاً ، أردت أن أخبركم أن الخطوة الأولى قد اكتملت.“.

“أود أن أشكر بوروسيا دورتموند والفريق الطبي الذي كان استثنائيًا معي ، وأشكر أيضًا جميع مقدمي الرعاية في المستشفى على دعمهم ولطفهم.”


مباراة دورتموند ضد فياريال

مباراة دورتموند ضد فياريال (2)
مباراة دورتموند ضد فياريال

مباراة دورتموند ضد فياريال (3)
مباراة دورتموند ضد فياريال

مباراة دورتموند ضد فياريال (4)
مباراة دورتموند ضد فياريال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.