التخطي إلى المحتوى

أعرب يورجن كلوب مدرب ليفربول عن استعدادات الريدز للموسم الجديد ، مشيرًا إلى أن فريقه لديه توقعات كبيرة قبل انطلاق الموسم الجديد.

يبدأ ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد فولهام يوم السبت.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “لا نعرف ماذا سيحدث ، لدينا توقعات كبيرة وأحلام وكل ما هو موجود”.

وأضاف: “التحدي الحقيقي قادم ، كل الفرق الأخرى تحسنت ، ومن خلال تجربة الموسم الماضي ، الشيء الوحيد الذي يجب أن نفكر فيه هو أشياءنا الخاصة وليس أشياء أخرى”.

وتابع: “نحاول التحسن من خلال إجراء بعض التغييرات الصغيرة ، نحن ندرك قدراتنا ولدينا المزيد من التنوع ونحاول أن نكون أكثر سيطرة مع الكرة ونعمل لمساعدة اللاعبين على القيام بذلك”.

وتابع: “لدينا إصابات كثيرة ، هذا صحيح ولكن لم يتغير شيء ، لا يمكننا معالجة المشاكل التي نمر بها من خلال سوق الانتقالات ، في الوقت الحالي هذا لا معنى له بالنسبة لنا”.

وتطرق كلوب خلال كلمته في المؤتمر الصحفي للاجتماع ، إلى أهم سؤال يواجهه جميع المدربين في الدوري الإنجليزي الممتاز وهو رأيه في مونديال قطر الذي يقام في قطر في نوفمبر المقبل منتصف الموسم.

ولدى سؤاله عن ذلك ، قال الألماني: “الجولة الثانية بالتأكيد ليست عدو سريع ، لأننا نلعب المباراة الأولى بعد البطولة في 26 ديسمبر وينتهي الموسم في مايو ، هذا ليس سباقًا ، أتفهم السؤال جيدًا ولكن لا أرى إجابة حقيقية “.

“لم أسمع أي شخص يتحدث عن ذلك بهذه الطريقة وكأنه سباق يحتاج إلى الاستعداد بشكل مختلف ، سنستعد له كما نفعل عادة في كل موسم.”

وأوضح: “إذا حصل جميع اللاعبين على استراحة ، فهذه ليست مشكلة ، ستكون شيئًا جيدًا ، لأنها ستكون مثل العطلة الشتوية التي تحدث في ألمانيا كثيرًا ، ونحن جيدون في التعامل مع ذلك ، ولكن هناك لاعبون آخرون سيلعبون كأس العالم لفترة طويلة مثل أولئك الذين سيتأهلون إلى نصف النهائي. ويحصلون على قسط من الراحة بعد أسبوع ، فلماذا لا تجلب كل الأحزاب والنقابات للحديث عنها وإيجاد الحلول؟ “

الجدير بالذكر أن ليفربول احتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي ، بعد خسارته البطولة في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.