التخطي إلى المحتوى

أكد فيرجيل فان ديك ، نجم فريق ليفربول المحترف ، أن النجم المصري محمد صلاح ، الريدز ، محظوظ للغاية لوجود الثنائي جوميز وماتيب في خط الدفاع ، وكذلك جو جوميز وكوناتي.

وقال فان ديك في التعليقات المنشورة على الموقع الرسمي لنادي ليفربول: “أستطيع أن أقول ذلك عن الثنائي الآخر من جوميز وماتيب. نحن محظوظون للغاية كنادٍ وأنا محظوظ جدًا لوجود هؤلاء اللاعبين حولي” ، مضيفًا ، “كوناتي لاعب جيد جدا ، سعيد بوجود جو جوميز في النادي.” .

“الموسم التحضيري قصير جدًا ، لدينا مباراة كبيرة الأسبوع المقبل ، لكنني أعرف نفسي ، أعرف جسدي وأعرف ما يجب أن أفعله لأكون مستعدًا للموسم. هذا ما أحاول القيام به كل يوم ، “وأضاف فان ديك.

وتابع مدافع ليفربول: “أصيب الجميع بخيبة أمل في نهاية الموسم الماضي. اقتربنا ولكن ليس بما يكفي للفوز بهاتين الكأسين الآخرين. نبدأ كل موسم بهدف الفوز في كل مباراة نلعبها ، وهذا الموسم لن يكون هناك. مختلف.”

“لدينا فريق جيد في الوقت الحالي ، لذلك نأمل ألا تكون هناك مشاكل كبيرة ، ولا إصابات كبيرة ونأمل أن يكون الجميع جزءًا من موسم رائع.”

وتغلب فريق ليفربول على فريق لايبزيغ الألماني بخمسة أهداف في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب ريد بول أرينا ، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2022-2023.

يستعد ليفربول للعب الدرع الخيري ضد مانشستر سيتي في 30 يوليو ، والذي سيقام على ملعب كينج باور ، معقل ليستر سيتي.

سيبدأ ليفربول الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة مضيفه فولهام في 6 أغسطس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.