التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن مستقبل أنتوني مارسيال مع مانشستر يونايتد مرتبط بمستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وعنوان صحيفة ديلي اكسبريس “شكوك رونالدو تعطي أملاً جديداً لمارسيال” ، مشيرة إلى أن الشكوك التي أحاطت برحيل رونالدو من مانشستر يونايتد تدفع الشياطين الحمر إلى التمسك بإقامة مارسيال.

تحدث النجم البرتغالي برونو فرنانديز صانع ألعاب مانشستر يونايتد عن مستقبل مواطنه النجم كريستيانو رونالدو الذي يرغب في ترك الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وقال فرنانديز في تصريحات للصحافة: “كريستيانو كان هدافنا الموسم الماضي ، جلب لنا الأهداف ، لكن الأمر ليس بيدي ، الأمر متروك للنادي وكريستيانو لاتخاذ القرار”.

وأضاف: “لا أعرف ما إذا كان رونالدو يريد الرحيل ، الشيء الوحيد الذي سألته لكريستيانو ، عندما لم يحضر ، كان إذا كان كل شيء على ما يرام مع العائلة ، قال ما كان يحدث ، هذا كل شيء ولا شيء أكثر من ذلك. . “

وتابع: “لا أعرف ما قاله كريستيانو للنادي والمدرب ، لا أعرف ما يدور في رأسه. مما نعرفه ، كان يعاني من مشاكل عائلية ، لذلك علينا أن نتركه وشأنه”.

وحول موقف الفريق مع المدرب الجديد تين هاج ، قال برونو: “أعتقد أننا افتقرنا إلى الانضباط لفترة من الوقت.

وتابع: “نحن نعلم أنه إذا لم نفعل ما يطلبه ، فنحن خارج الفريق ، ولا نلعب ، لذلك أعتقد أن هذا أمر جيد. يريدني أن أقدم المساعدة ، لذلك يجب أن أحاول . أحتفظ بالكرة عندما أعتقد أنه يجب علي الاحتفاظ بها ، أحاول التمرير “. عندما أعتقد أنني يجب أن. في بعض الأحيان تسير الأمور على ما يرام ، وأحيانًا سيئة “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.