التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية تركية عن صحة موقف نادي غلطة سراي في أزمة تحويل مبلغ 4 ملايين دولار لنادي الزمالك ، والبالغ 200 ألف دولار ، وهو ما دفع إدارة القلعة البيضاء إلى إعلان أنها ستقدم شكوى إلى الفيفا في الايام القليلة القادمة.

وبحسب صحيفة سبوركال الالكترونية ، أرسل نادي غلطة سراي القيمة الصحيحة لبيع مصطفى محمد من نادي الزمالك والتي بلغت 3.8 مليون دولار ، وذلك بنسبة 5٪ من قيمة حق الأندية في رعاية وتربية. تم حجز لاعبين في فترة الناشئين والبالغة 300 ألف دولار.

ويحق لنادي الزمالك استلام المبلغ كاملاً ، بعد أن أكد الاتحاد الدولي أحقية القلعة البيضاء في نسبة رعاية اللاعب وهو صغيراً ، بشرط وصوله بعد استكمال الإجراءات.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي غلطة سراي أرسل بالفعل مبلغ العقد الصحيح في الوقت المحدد ، وأنه لا توجد مشكلة في الأمر على الإطلاق.

وضع عدد من الأندية الأوروبية مصطفى محمد على رأس أولوياتها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعزيز صفوفها ، خاصة مع تألق اللاعب مع المنتخب المصري والنادي التركي خلال الموسم الماضي.

فيما كشفت تقارير صحفية تركية عن قيام نادي غلطة سراي بإيداع 4 ملايين دولار ، في حساب نادي الزمالك ، باقي قيمة مستحقات المهاجم المصري. “TRT” أودعت صحيفة جلاطة سراي التركية مبلغ 4 ملايين دولار في حساب نادي الزمالك ، قيمة المستحقات المتأخرة في صفقة مصطفى محمد ، ليصبح اللاعب ملكا لنادي التكي مرة واحدة ولأجل. الكل..

بعث مسؤولو نادي الزمالك برسالة رسمية إلى نظرائهم في غلطة سراي التركي لإرسال باقي قيمة الصفقة لتفعيل بند الشراء لمصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض الذي انتقل سابقًا للنادي التركي على سبيل الإعارة مع أهليته. شرط 4 ملايين دولار..

ينتهي عقد مصطفى محمد مع غلطة سراي في صيف عام 2025 ، وسجل المهاجم المصري 18 هدفًا وصنع خمسة أهداف في 57 مباراة لعبها مع المنتخب التركي..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.