التخطي إلى المحتوى

بدأ اللاعب الدولي المصري عمر مرموش مشواره مع فريقه فولفسبورج بمواجهة قوية ضد فيردر بريمن ، الساعة 3:30 بعد ظهر السبت ، ضمن الجولة الأولى من مسابقة البوندسليجا الألمانية “البوندسليجا”.

وقاد مرموش مؤخرا فولفسبورج للتأهل للدور الثاني من كأس ألمانيا للموسم الحالي 2022-2023 ، بعد فوزه على مضيفه كارل زايس جينا من الدرجة الرابعة ، بهدف نظيف ، في الجولة الأولى من كأس ألمانيا..

وسجل عمر مرموش هدف فوز فولفسبورج في المباراة في الدقيقة الثانية من المباراة ، بدلا من إضاعة المباراة ، من رأسية رائعة وضعت على يسار حارس الخصم..

يأتي ذلك في الوقت الذي يريد فيه نادي إسبانيول الإسباني ضم اللاعب ، حيث قالت صحيفة “سبورت” الإسبانية إن مرموش موجود على رادار إسبانيول من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية ، ويخصص النادي الإسباني 5 ملايين يورو. لشراء اللاعب المصري ، خاصة أن عقده ينتهي في يونيو 2023.

بدوره ، علق المدير الرياضي لفولفسبورج ، يورج شمادتك ، على رغبة أندية إسبانيول ونوتنجهام فورست وبرينتفورد في ضم عمر مرموش.

وقال: “نحن على اتصال بوكلاء عمر مرموش ، نريد تمديد عقد مرموش ، ونحن على اتصال قوي بوكيله ، ونكثف المفاوضات الآن للتوصل إلى اتفاق”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.