التخطي إلى المحتوى

شركة إكسترا الإمارات للإلكترونيات ، شركة إكسترا من الشركات الكبرى في المملكة العربية السعودية ، تظهر مشاهدة مشاهدة مشاهدة في المملكة العربية السعودية ، مشاهدة ، مشاهدة جميع الإعلانات في المملكة العربية السعودية الإمارات العربية المتحدة ، توفر شركة إكسترا عددًا من العروض المتوفرة في المعرض وصنتعرف اليوم على أنواع ششاتات الندروید والهواتف المحمولة الذكية الططدها شركة إسترا.

اقتراحات المتحدثين مع Extra:

  • Samsung Galaxy 03 Core 4G مع 32 jib بايت للتخزين وكاتم صوت بـ 349 ريال سعودي بدلاً من 369 ريال سعودي.
  • Apple iPhone 13 Bromax 5G مع 128 سنتًا للتخزين ، مرحبًا بالبايت.

مزايا وعيوب البرامج التلفزيونية لشركة Xtra:

تعطيك شاشات التلفزيون الأندرويد رؤية اختيار لكل البرامج والمسلسلات وخاصة المسلسلات والبرامج الرمضانية في رمضان الكريم والأفلام العربية والأجنبية المفضلة يمكن من خلال فترة الدخول إلى مواقع التواصل الاجتماعي والإستمتاع بمشاهدة المشاهدة الممتعة على الشاشة بكل دقة ووضوح.

  • تلفزيون سوني بسعة 65 حالة الحائز على الوضوح والنقطة الذكر ووجود عدو كبير بنسبة 60.32٪ ليبدأ صباح اليوم بعد العدو 4999 ريالا سعوديا بدلا من 12599 ريال سعودي وايضا سعر الهدية المتبقية 599. ريال سعودي.
  • دخل الفصل في حافظة 65 بت مع ميزة واضحة من Android والذين استخدموا ما يصل إلى 43.19٪ ، لكن السعر بعد العدو كان 2499 ريالًا سعوديًا بدلًا من 4399 ريالًا سعوديًا ، ومن يقدمها هدية بقيمة 599 ريال سعودي. الريال العربي.
  • 65 ل جي تلزيون 65 بوسة فائئ اختيار وكى بسعر 5599 ريال سودي و ت دم شركة ستكسترا عليه عدد الهدايا.
  • هومز تليفزيون 43 بوسة فائق اختيار ذكي 2 مدخل يو بيخل يو بيس يو بيس يو بيس٪ مصممتس بی.

وتجدر الإشارة إلى أن المشرك حليف للولايات المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.