التخطي إلى المحتوى

كانت فاتورة الهاتف الأرضي التي يرغب العميل في الاستفسار عنها موضوع هذا التقرير ، حيث تمكنا من تحديد طرق الاستعلام المختلفة المتاحة من المصرية للاتصالات.

فاتورة الهاتف الأرضي

بدأت محركات البحث لفاتورة الهاتف الأرضي في الزيادة مؤخرًا مثل موعد استحقاق دفع فواتير شهر ديسمبر 2021 م للهاتف الأرضي الذي يأتي لعرض فواتير أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر. المزيد عن هذا في التقرير القادم.

طلب فاتورة الهاتف الأرضي

اعلنت المصرية للاتصالات عن الرابط للاستعلام عن فاتورة الهاتف الارضي وهي لجميع عملاء الشركة حيث يمكن للعميل الدخول على رابط الشركة. مسح فاتورة الهاتف الأرض بسهولة.

يمكن للعميل إدخال رقم الهاتف ورمز المنطقة الذي ينتمي إليه ، ويمكنه الحصول على مبلغ الفاتورة المراد سداده عليها. وقد حددت الشركة الأشهر المحاسبية للعميل ، وهي أكتوبر ونوفمبر وديسمبر. تجدر الإشارة إلى أن آخر فاتورة تم دفعها كانت في شهر تشرين الأول (أكتوبر) الماضي.

مواعيد سداد فاتورة الخط الأرضي

حرصت المصرية للاتصالات على راحة جميع العملاء ، لذلك قامت بوضع خطة مسبقة لدفع الفاتورة على النحو التالي:

  • تاريخ بدء إصدار فاتورة الهاتف الأرضي على موقع المصرية للاتصالات هو 15 يناير 2022.
  • فترة السماح للعميل هي شهر كامل من تاريخ إصدار الفاتورة ، وتنتهي في 14 فبراير 2022.
  • بعد هذا التاريخ ، ستقوم الشركة تلقائيًا بتحويل الخط الأرضي إلى موقع يسمح فقط باستقبال المكالمات ، اعتبارًا من 15 فبراير 2022.
  • سيتم تعليق نظام استقبال المكالمات نهائيًا اعتبارًا من 14 مارس 2022.
  • بعد هذه الفترة ، يتم قطع التدفئة بشكل دائم حتى سداد الفاتورة ، ليس ذلك فحسب ، بل يتم تحصيل غرامة على العميل.

هل تعلم كيف تتعرف على فاتورة الهاتف الأرضي؟ الذي ناقشناه بالتفصيل في هذا التقرير ، وناقشنا أيضًا طريقة المسح الصحيحة المنسوبة من قبل المصرية للاتصالات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.