التخطي إلى المحتوى

شارك محمود حسن تريزيجيه ، أول جناح كرة قدم لنادي طرابزون سبور ، مع زملائه في التحضير لمباراة السوبر التركي غدًا ، ويلتقي طرابزون سبور مع منافسه سيفاسبور بطل كأس تركيا ، الساعة الثامنة مساء “القاهرة”. الساعة ، على الملعب الأولمبي “أتاتورك” في مدينة “اسطنبول”.

تألق الدولي المصري في تدريبات فريقه في معسكر النمسا ، والتي اختتمت استعدادًا لبدء الموسم الجديد ، والذي يبدأ بمواجهة سيفا سبور يوم 30 يوليو في السوبر التركي.

حرص عبدالله أفجي ، مدرب فريق طرابزون ، على إعطاء محمود تريزيجيه عددًا من التعليمات ، حيث تألق الفرعون المصري بشكل لافت في التدريبات التي شارك فيها الفريق اليوم قبل العودة إلى تركيا.

وكان نادي طرابزون راضيا عن تدريب واحد قبل عودته إلى تركيا ، بشرط أن يخضع لتدريبات واحدة غدا ، وبعد ذلك يدخل معسكرا قبل انطلاق مباراة السوبر التركي.

غاب الدولي المصري محمود تريزيجيه عن مباراة فريقه أمام إمبولي أمس ، والتي انتهت بخسارة الفريق 1-0 في المباريات الودية السابقة للموسم الجديد.

نجح محمود تريزيجيه في تقديم نفسه بشكل صحيح في معسكر الفريق في النمسا ، بعد أن انضم للفريق في وقت متأخر في سلوفينيا ، حيث كانت طرابزون تخييم في المرحلة الأولى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.