التخطي إلى المحتوى

أكد اللاعب المصري ، طارق حامد ، أنه لشرف كبير أن يكون لاعبا في نادي جدة ، بعد انضمامه للمنتخب السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة انتقال مجانية بعد انتهاء تعاقده مع فريقه السابق ، الزمالك.

وقال طارق حامد ، في فيديو نشره الحساب الرسمي لنادي اتحاد جدة عبر تويتر: “إنه لشرف عظيم لي أن أكون لاعبًا في نادي اتحاد جدة ، بالمناسبة أنا شخص محظوظ جدًا لأنني كان يلعب في أكبر نادٍ في إفريقيا ، الزمالك ، مع أعظم الجماهير وأكثرهم ولاءً “. .

وأضاف طارق حامد: “الآن أنا لاعب في اتحاد جدة أكبر نادي في آسيا ، ولديه أكبر الجماهير وأكثرهم ولاءً. تركت نادٍ كبير وذهبت إلى نادٍ كبير. شكرًا لكم”.

وأعلن نادي الاتحاد السعودي ، مساء الأحد ، تعاقده الرسمي مع اللاعب طارق حامد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمدة موسمين.

ونشر نادي اتحاد جدة مقطع فيديو يعلن فيه ضم طارق حامد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “المحارب الفرعوني يبقى نمر”.

تواجد طارق حامد في غرف الملابس مع زملائه لتوديعهم قبل مغادرة القلعة البيضاء ، حيث انتهت علاقة اللاعب بناديه في ظل انتهاء عقده.

حرص لاعبو الزمالك على التقاط صورة تذكارية مع طارق حامد ، وحمل محمود عبد الرزاق شيكابالا قميص اللاعب وأمامهم كأس مصر التي توج بها الفريق مساء الخميس الماضي ، على حساب الأهلي.

FYdBXiRWIAcIoJa

FYdBXiOWAAEgg1S

FYc3CklWIAIjVSv

FYc27QJWQAA8BH3

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.