التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية أن الثنائي أحمد شراحيلي والمصري طارق حامد سينضمان إلى المعسكر التحضيري لفريق اتحاد جدة في النمسا ، حيث سيغادر الأول مع مهمة الفريق السبت المقبل ، وسينضم حامد في وقت لاحق.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية ، إن عقد الشراحيلي مع الشباب السعودي انتهى يوم 9 يوليو ، ولا يوجد ما يمنعه من الالتحاق بزملائه الجدد ، ابتداء من التجمع ، الأربعاء المقبل في جدة ، قبل فيينا. رحلة قصيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشراحيلي وقع مع اتحاد جدة في يناير الماضي ، بعد دخوله المدة المجانية لعقده مع الشباب ، فيما انضم طارق حامد محور جدة الجديد إلى معسكر النمسا بعد بدايته فور انتهاء اللاعب من التعاقد. يهم مع الزمالك ناديه السابق.

طارق حامد

مسؤولو نادي الزمالك يشددون الخناق على طارق حامد لاعب الوسط ، بعد أن علموا أن اللاعب قد وقع بالفعل مع الاتحاد السعودي لنادي جدة بصفقة انتقال مجانية ، ويلتزم الزمالك بحق إنهاء عقد اللاعب في النهاية. الموسم الحالي وليس في الوقت الحاضر مما يمنع طارق حامد من الانتقال لفريقه. اللاعب الجديد ، وفي حال انضمامه في الوقت الحالي يحق للزمالك تقديم شكوى على اللاعب.

يرغب مسؤولو القلعة البيضاء في توقيع غرامات مادية على طارق حامد لسفره إلى ألمانيا وإسبانيا لمدة تزيد عن 50 يومًا دون الحصول على إذن مسبق ، كما أنه يتغيب عن المشاركة مع فريقه طوال تلك الفترة حتى الوقت الحاضر ، و لم يقدم اللاعب مستندات تفيد بأنه تعرض لإعادة تأهيل أو معاناة. الاصابة مما يجعل وضعه ضعيفا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.