التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية سعودية ، عندما قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ، قضية التونسي حمدي النقاز مع ناديه الأهلي جدة السابق ، بعد أن تقدم الأول بشكوى إلى الفيفا نتيجة فسخ عقده.

وقالت صحيفة “الرياضية السعودية” ، نقلاً عن مصادر خاصة ، إن “الفيفا” ستحسم قضية النقاز مع الأهلي الأسبوع المقبل ، موضحة أن اللاعب التونسي يطالب بتعويض مالي يقارب 4 ملايين ريال بسبب إنهاء العقد من طرف واحد وتأخير راتبه لمدة 4 أشهر..

وأضافت الصحيفة أن النقاز وقع عقده مع النادي الغربي خلال فترة التسجيل الشتوية ولم يلعب كثيرا بسبب قناعة المدرب حينها حيث شارك في ثماني مواجهات فقط من أصل 11 مباراة شارك فيها. حاضر من توقيع عقده حتى انتهائه ، إضافة إلى احتجاج عدد من الأندية على مشاركته. مع الفريق بسبب عدم شرعية مشاركته حيث أنه لم يكن لاعباً عاطلاً عن العمل أثناء تسجيله ، لكن الأهلي حصل على المركز القانوني قبل أن ينهي عقده بشكل نهائي ، مع العلم أنه يمتد إلى عام كامل لم يكمله. الفريق..

وكان مسئولو نادي الزمالك قد استقروا على الالتزام بالعقد المبرم بين اللجنة السابقة المكلفة بإدارة النادي ، واللاعب التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن ، حتى يعود النقاز لصفوف الفارس الأبيض ، ابتداء من الموسم الجديد..

عقد مسئولو الزمالك جلسة مع النقاس لتحديد بعض النقاط التي سيتم التعامل معها في الفترة المقبلة ، خاصة وأن اللاعب كان قد هرب سابقًا من القلعة البيضاء ، مما يجعل عودته مرة أخرى أمرًا يحتاج إلى بعض الخطوط العريضة بين الاثنين. حفلات..

تعاقد مسئولو الزمالك بداية الموسم مع حمدي النقاز القادم من الترجي التونسي ، قبل أن يخفق مسئولو القلعة البيضاء في تسجيل أي لاعب يتم إعارته لموسم للأهلي السعودي ، بعد توقيع المدافع التونسي. مع الفريق لمدة موسمين..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.