التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية أن أيام مهاجم غلطة سراي مصطفى محمد باتت معدودة مع فريقه التركي ، في ظل ترحيب إدارة النادي ببيعه في الانتقالات الصيفية الجارية..

أكدت صحيفة “ستار” التركية ، أن غلطة سراي وصل إلى مفترق طرق مع مهاجمه مصطفى محمد ، وتتطلع إدارة النادي والمدير الفني للنادي أوكان بوروك لبيعه ، وينتظر النادي ما بين 7 إلى 8 ملايين يورو في المقابل. لبيع المهاجم الشاب الذي لم يلب التوقعات ، وإدارة النادي تعمل في الوقت الحاضر. لتقييم العروض المقدمة له.

9

وأضافت الصحيفة أن أخطر عرض للتعاقد مع مصطفى محمد هو العرض الفرنسي الذي قدمه نادي تولوز مقابل 4 ملايين يورو ، لكن إدارة غلطة سراي تعتقد أن هذا المبلغ غير كاف وتريد الحصول على ما لا يقل عن 7 إلى 8 ملايين يورو ، والمفاوضات. بين الجانبين سيستمر في الفترة المقبلة..

وأشارت الصحيفة إلى أن تولوز قدم عرضًا رسميًا لغالطة سراي لضم مصطفى محمد مقابل 4 ملايين يورو ، في وقت يريد فيه الفريق التركي بيع المهاجم الشاب مقابل 7 إلى 8 ملايين يورو.

وأشارت الصحيفة التركية إلى أن المفاوضات لا تزال جارية بين الطرفين ، مع توقع أن ترفع تولوز عرضها الرسمي إلى ما بين 5 و 6 ملايين يورو.

ينتهي عقد مصطفى محمد مع غلطة سراي في صيف عام 2025 ، وسجل المهاجم المصري 18 هدفًا وصنع خمسة أهداف في 57 مباراة لعبها مع المنتخب التركي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.