التخطي إلى المحتوى

توج فريق ليفربول ببطولة الدرع الخيرية ، بعد فوزه على مانشستر سيتي 3-1 ، في المواجهة النارية التي جرت مساء اليوم السبت ، على ملعب “كينج باور” معقل فريق ليستر سيتي ، في افتتاح المباراة. موسم جديد في إنجلترا 2022-2023..

وبعد المباراة ، حصل نجوم ليفربول على الميداليات الذهبية لكأس الدرع الخيري ، ورفع الكابتن جوردان هندرسون الدرع الخيري ، وتوجها نجمنا المصري محمد صلاح لأول مرة.

وسجل ترينت ألكسندر-أرنولد الهدف الأول للريدز من محمد صلاح في الدقيقة 21 من المباراة ، وسجل الوافد الجديد جوليان ألفاريز هدف التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة 70 من المباراة..

سجل النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني لفريق ليفربول بضربة جزاء في الدقيقة 83 من المباراة ، ثم اختتم الوافد الأوروغوياني الجديد داروين نونيز ثلاثية الريدز في الدقيقة الأخيرة من المباراة..

وهذه هي المرة الثانية التي يلتقي فيها الفريقان في كأس الدرع الخيرية ، حيث سبق أن واجه الفريقان بعضهما البعض في البطولة عام 2019 ، وحسمها فريق السيتي بضربات الجزاء..

تنافس فريق ليفربول في درع المجتمع 2022 ، بعد فوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على تشيلسي بركلات الترجيح 6-5 على ملعب ويمبلي.“.

بينما فاز مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي 2021-2022 بعد منافسة قوية مع ليفربول حتى الجولة الأخيرة ، لكن المواطنين نجحوا في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة عن الريدز.


احتفال الريدز

توج الحمر
توج الحمر

تتويج ليفربول
تتويج ليفربول

جماهير ليفربول
جماهير ليفربول

الرباعية ليفربول
الرباعية ليفربول

صلاح
صلاح

ليفربول
ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

نونيس (2)
نونيس (2)

نونيز ودياز
نونيز ودياز

نونيس
نونيس

هندرسون
هندرسون

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.