التخطي إلى المحتوى

نشر رسام الجداريات جون كولشو جدارية كبيرة وجديدة للنجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول ، على حائط أسود كبير ، يرتدي صلاح قميص ليفربول الأحمر ، بينما أعاد الملك المصري نشر الجداريات عبر حساباته الرسمية. على مواقع التواصل الاجتماعي ، فقط يعلق عليها برمز تعبيري. “ضحك”.

وعلق كولشو على الصورة التي نشرها عبر حسابه على إنستجرام قائلاً: “آخر جدارية لدي هي للملك المصري محمد صلاح. إنه لمن دواعي سروري البالغ أن أرسم بعض أساطير ليفربول ، لكن هذه هي أول لوحة جدارية كبيرة لدي لأسطورة موجودة. ويريهوتيلانفيلد لاستضافة هذا المنشور ولمجلس الطريق في ملعب أنفيلد ، ليفربول.


جدارية

وفتاة إنجليزية تخصصت في رسم اللوحات الزيتية للاعبي كرة القدم والمدربين والجمهور ، سبق لها أن رسمت لوحة لهدف محمد صلاح الذي سجل أفضل هدف الموسم الماضي ، وهو الهدف الذي سجله صلاح في مرمى مانشستر سيتي هذا الموسم ، حيث سجل صلاح. يظهر وهو يسدد الكرة. وفي هدف السيتي ، قبل لحظات من دخول الكرة ، علقت أبيجيل رودكين صاحبة الصورة ، “هدف الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز عن طريق محمد صلاح .. قماش. أ 2 مطلي بطلاء أكريليك.

فيما تحدثت تقارير صحفية ، اليوم الاثنين ، عن ارتداء الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول سوارا في يده خلال مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي في الدرع الخيرية الإنجليزي ، أمس السبت.

وتغلب ليفربول على مانشستر سيتي 3-1 ، وظهر محمد صلاح وهو يرتدي يده جهاز يشبه الساعة ، وهو ما أثار العديد من التساؤلات ، خاصة بعد المستوى الرائع الذي قدمه النجم المصري في المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.