التخطي إلى المحتوى

أبرزت صحيفة الرياضية ظهور نجم المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري ، بعد فوز مهاجم الزمالك بلقب هداف كأس العرب تحت 20 سنة لكرة القدم ، عندما قاد “نسور قرطاج” للتتويج. في مدينة عمان الأردنية عام 2012.

وسلطت الرياضة الضوء على ما فعله اللاعب وسجل 6 أهداف ، 4 منها خلال نصف النهائي والنهائي بواقع هدفين في كل مباراة ، مما ساهم في التغلب على المنتخب الجزائري ثم السعودي. خلال البطولة التي استضافتها قطر أواخر العام الماضي.

ومثل الجزيري (29 عاما) الفريق الأول لبلاده منذ 2016 وسجل 10 أهداف في 28 مباراة.

وفي سياق متصل ، يخوض منتخب الشباب المصري المولود عام 2003 ، اليوم الاثنين ، تدريبا خفيفا ، استعدادا لمواجهة عمان في كأس العرب بالسعودية ، على أن تقام منافساته في الفترة من 20 يوليو إلى 5 أغسطس.

ونشرت الجريدة الرسمية للاتحاد العربي لكرة القدم صورا لحظة وصول وفد المنتخب المصري ، إلى مدينة أبها السعودية ، واستقبال اللجنة المنظمة بالورود.

وتضم القائمة التي أعلنها محمود جابر مدرب فريق الشباب 23 لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد نادر السيد ، كريم أحمد نبيل ، محمد عادل أمين.

خطوط الدفاع: عمر فايد ، عبد الرحمن رشدان ، عبد الرحمن جودة ، احمد الرفاعي ، اياد العسقلاني ، مؤمن محمود ، محمود بسيوني ، رأفت خليل.

خط الوسط: خالد عوض ، محمد حمدي ، أحمد عبد الرحيم ، ماجد هاني ، طارق علاء ، أحمد رشدي ، عبد اللطيف أبو قرة ، عمر الساعي.

المهاجمون: يوسف حسن ، أحمد نادر حواش ، محمود أحمد مرسي ، صلاح باشا.

ويترأس البعثة اللواء حلمي مشهور عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، ومحمود جابر مدرب فريق الشباب ، أعلنوا عن القائمة النهائية بعد نتيجة الفحص الطبي الذي خضع له الفريق.

وأسفرت القرعة عن دخول منتخب الشباب المصري إلى المجموعة الرابعة لكأس العرب التي تضم عمان والصومال.

ويضم الجهاز الفني لفريق الشباب محمود جابر مديرا فنيا وكرم مرسي مدربا عاما وحمدي حمدان مدربا وإيهاب جلال مدربا لحراس المرمى وماجد هاني طبيب الفريق وأحمد إيهاب وعمرو سلمان إداريين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.