التخطي إلى المحتوى

كتب : منة خالد

يتواصل البحث عن سعر الذهب بشكل يومي ، وذلك لاهتمام فئة كبيرة من المواطنين الحريصين على شراء الذهب سواء كانوا مستثمرين في المعدن الأصفر أو من هم على وشك الزواج.

يستمر سعر الذهب اليوم في سلسلة من التراجعات والارتفاع ليستقر للمرة الأولى في أسبوع من المكاسب خلال التعاملات المسائية ، مقارنة بأسعاره في التعاملات الصباحية المبكرة. تأثر سعر الذهب بالحرب الروسية الأوكرانية التي تسببت في حالة تضخم في دول العالم كان أولها في سوق المعادن.

سعر الذهب اليوم سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم على رأس محركات البحث في حال تطورات حرب روسيا ضد أوكرانيا ، بسبب القفزات المستمرة التي يحق للمعدن الثمين الحصول عليها ، والناس يريدون معرفة ما حدث لأسعار الذهب المحلية ، عقب الحركة العالمية ، حيث انخفض سعر الذهب بضع جنيهات في الساعة الماضية ، مقارنة بأسعار الصباح والظهيرة.

اسعار الذهب اليوم الثلاثاء

استقر سعر الذهب ، اليوم الثلاثاء ، في مصر ، خلال التعاملات المسائية ، على نفس المستوى الذي كان يتداول به صباح اليوم ، دون أن يلاحظ أي ارتفاع أو هبوط. يستعرض موقع “شعب مصر” قائمة أسعار الذهب اليوم الساعة 9 مساءً في خدماتنا الإخبارية اليومية لقرائنا والتي تهم شريحة كبيرة من المواطنين.

سعر الذهب عيار 18 اليوم 755 جنيها.

سجل سعر الذهب عيار 21 881 جنيها اليوم.

سعر الذهب عيار 24 اليوم 1006 جنيهات.

الجنيه الذهب في مصر اليوم 7048 جنيها.

سعر الذهب فى مصر

شهد سعر الذهب في مصر انهيارا ملحوظا خلال اليومين الماضيين ، بعد انطلاق الجولة الرابعة من المفاوضات بين روسيا وأوكرانيا ، ونتيجة لذلك ، ارتفعت سندات الخزانة الأمريكية وتراجعت أسعار الذهب بشكل حاد بسبب وجود علاقة رومانسية معاكسة. وانخفض سعر الذهب في البورصة العالمية بنحو 2٪ وسعر الذهب في العقود الآجلة تسليم أبريل 1.38٪.

سعر نصف جنيه من الذهب اليوم

بلغ سعر نصف جنيه من الذهب عيار 21 قيراط من البيتكوين حوالي 3845 جنيهاً ، بينما بلغ سعر الجنيه من الذهب عيار 21 قرابة 7630 جنيهاً. وسعر مشبك ذهب باسم عيار 18 قرابة 4200 جنيه.

أما بالنسبة إلى ملاط ​​الذهب عيار 21 قيراط BTC ، فقد سجل حوالي 15.710 جنيهاً ، كما سجل ملاط ​​الذهب عيار 21 قيراط BTC حوالي 22.585 جنيهاً. وسبائك الذهب عيار 24 بيتكوين بلغ 1150 جنيهاً.

سعر الذهب اليوم سعر الذهب فى مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.