التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية سر تأجيل إعلان انتقال المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ إلى برشلونة الإسباني في الساعات الماضية.

ونشرت صحيفة “سبورت” الإسبانية سببًا رئيسيًا يتعلق بالضغوط الشديدة التي مارسها المهاجم البولندي على بايرن ميونيخ ، خاصة وأن ليفاندوفسكي كان يرفض تمامًا حضور العرض الخاص للاعبي بايرن ميونيخ أمام الجمهور في “أليانز”. Arena “، وأراد الهروب بعد أن توترت العلاقة مؤخرًا بين ليفاندوفسكي والمعجبين. بايرن ميونيخ ، بسبب إصرار المهاجم البولندي على الرحيل ، وتصريحه لوسائل الإعلام أكثر من مرة أنه مصمم على الانتقال إلى نادٍ آخر خلال الصيف الحالي ميركاتو.

وفقا لراديو كاتالونيا ، “أخبرنا مصدر ألماني موثوق للغاية أن صفقة دي ليخت تمت لصالح بايرن ميونيخ ، لذلك ، فهذا مؤشر واضح على تسوية صفقة ليفاندوفسكي لبرشلونة ، ولا شك لدي ، ليفاندوفسكي لاعب في برشلونة ومضي ساعات للإعلان عن الصفقة “..

وكشفت تقارير صحفية أن صفقة اللاعب الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، لاعب بايرن ميونخ الألماني ، حُسمت بشكل نهائي لصالح برشلونة ، بعد أن توصل الطرفان إلى اتفاق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كتب كريستيان فولك ، الصحفي الشهير بصحيفة “سبورت بيلد” الألمانية ، على حسابه على تويتر ، “روبرت ليفاندوفسكي موجود الآن في ملعب تدريب بايرن ميونيخ ، لجمع متعلقاته ، وهو أيضًا يودع زملائه قبل الانتقال إلى برشلونة “.

شارك النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في التدريبات الجماعية لبايرن ميونيخ لأول مرة الثلاثاء الماضي ، استعدادًا للموسم الجديد 2022-2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.