التخطي إلى المحتوى

اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية عن رابط التسجيل الخاص بدعم 100 الف دينار دعم تكاليف المعيشة في العراق لعام 2022 مع اشتداد الازمات وارتفاع الاسعار الذي تتعرض له دول العالم. مائة ألف دينار تنفق على عدد من فئات المجتمع ، وبمجرد إعلان بوابة التسجيل. للاستفادة من الدعم العالي الثمن ، بحث عشرات الآلاف من المواطنين العراقيين بشكل مكثف عن كيفية التقدم للحصول على الدعم ، وأعلنت الوزارة أنها قامت بعمل رابط التسجيل الإلكتروني أمام جميع المواطنين في جميع المحافظات العراقية ، بحيث يمكن للجميع التسجيل والاستفادة من هذا الدعم ، وفي السطور التالية نشرح خطوات التسجيل.

رابط التسجيل في محفظة فئة 100 ألف دينار محفظة الحياة الثمينة

تمر العديد من العائلات العراقية بظروف اقتصادية صعبة لا تستطيع تلبية احتياجاتها ، وتفاقم الوضع بعد الأزمات الاقتصادية التي تواجه العالم ، حيث ارتفعت أسعار السلع والمنتجات الأساسية بشكل كبير ، وأعلنت الوزارة عن تفعيل الرابط الإلكتروني. للتسجيل في دعم غلاء المعيشة ، وأصبح بإمكان جميع المواطنين من جميع محافظات العراق التسجيل في الموقع ، وقد طرح العديد من المواطنين أسئلة حول طريقة التسجيل ، وسنشرح كيفية التسجيل بخطوة كاملة ومفصلة- شرح مفصل بحيث يمكنك التقديم دون أي مشكلة.

الفئات المشمولة بمنحة العراق البالغة 100 ألف دينار

ما هي الفئات التي تشملها وزارة العمل والشؤون العراقية للاستفادة من منحة 100،000 دينار؟ عش خاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك واستعداد المواطنين لشراء احتياجاتهم. الفئة الأولى هي فئة موظفي القطاع العام بشرط أن يكون الراتب أقل من 500 ألف دينار ومتلقي المساعدة الاجتماعية وأصحاب المعاشات الذين تقل رواتبهم عن مليون دينار والعاطلين عن العمل.

كيفية التقديم على منحة 100،000 دينار عراقي

  1. الخطوة الأولى انتقل إلى رابط موقع الوزارة عبر molsa.gov.iq.
  2. الخطوة الثانية هي كتابة معلوماتك الشخصية في المكان المحدد.
  3. الخطوة الثالثة: عند الانتهاء ، تحقق من المعلومات التي تم إدخالها وانقر فوق حفظ.
  4. أخيرًا ، انقر فوق أيقونة إرسال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.