التخطي إلى المحتوى

أكد البلغاري خريستو ستويتشكوف أسطورة نادي برشلونة الإسباني أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي الوافد الجديد للفريق الكتالوني صفقة رائعة للغاية.

وقال ستويشكوف في تعليقات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكاتالونية: “روبرت صفقة رائعة. برشلونة بحاجة إلى هداف. لدينا فيران توريس وأوباميانغ وأنسو فاتي وقد جددنا للتو مع ديمبيلي ، لذا فإن لدى تشافي خيارات. سعيد جدا للعمل الرائع الذي قام به لابورتا “. وجوردي كرويف.

وأضاف: “روبرت سجل 4 أهداف في مرمى ريال مدريد عندما كان في دورتموند ، فلنرى ما إذا كان بإمكانه تسجيل أربعة أهداف أخرى هنا ، فسيكون ذلك توقيعًا مهمًا”.

وتابع: “تشافي سيكون لديه تشكيلة كاملة وسيبدأ من الصفر ، على الجميع بذل أقصى جهد. هذا العام ، سأقول إنه قبل انطلاق الموسم ، سيفوز برشلونة بالدوري الإسباني”.

أعلن نادي برشلونة الإسباني ، مساء السبت ، عقده الرسمي مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، القادم من بايرن ميونيخ ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي بايرن ميونيخ الألماني قد أعلن في وقت سابق أنه توصل إلى اتفاق شفهي مع برشلونة على انتقال النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى صفوف الفريق الكتالوني ، ابتداء من الموسم الجديد.

وحقق النجم البولندي 19 لقباً مع بايرن ميونيخ ، و 8 ألقاب في الدوري الألماني ، و 3 ألقاب في كأس ألمانيا ، و 5 من السوبر المحلي ، ولقب واحد لكل من دوري أبطال أوروبا ، وكأس السوبر الأوروبي ، وكأس العالم للأندية.

لعب ليفاندوفسكي في صفوف العملاق البافاري 375 مباراة في مختلف المسابقات ، حتى الآن ، سجل خلالها 344 هدفًا وصنع 72.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.