التخطي إلى المحتوى

أعلن توماس توخيل ، مدرب تشيلسي ، التشكيلة الأساسية لمباراة إيفرتون ، المقرر إقامتها في تمام الساعة 6:30 مساء اليوم السبت ، في جوديسون بارك ، معقل فريق توفيز ، ضمن الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي. مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2022-23..

تشكيلة تشيلسي ضد إيفرتون هي كما يلي:

مندي ، أزبيليكويتا ، سيلفا ، كوليبالي ، جيمس ، كانتي ، جورجينيو ، تشيلويل ، ماونت ، هافريتز ، سترلينج.


فريق تشيلسي

لعب تشيلسي العديد من اللقاءات الودية في الفترة الأخيرة وظهر بشكل جيد ، كما وقع العديد من الصفقات القوية لتقوية صفوفه للمنافسة بقوة على الألقاب مرة أخرى..

يستعد البلوز لهذه المباراة بروح قوية وعالية ، حيث يريد الفريق إثبات نفسه منذ البداية من خلال توفير مستوى مميز يمكن من خلاله انتزاع النقاط الكاملة في بداية المسابقة..

في نفس السياق ، يتطلع إيفرتون للفوز بأول مباراة له في الدوري ، لكن هذا يتطلب منه القتال عالياً والاستعداد للأفضل للحصول على ما يريد.

أنهى إيفرتون الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز السادس عشر على جدول الدوري الإنجليزي ، برصيد 39 نقطة ، من الفوز في 11 مباراة ، والتعادل في 6 مباريات والخسارة في 18..

بينما شهد البلوز الموسم الماضي ، كانت هناك أزمات داخل تشيلسي على المستوى الإداري ، أسفرت عن رحيل رئيس النادي السابق رومان أبراموفيتش ، وكان التحالف الأمريكي تود بويل يسيطر على ملكية النادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.