التخطي إلى المحتوى

أكد جادون سانشو ، لاعب مانشستر يونايتد ، أنه يأمل أن يبدأ الفريق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بشكل جيد ، على عكس الموسم الماضي.

وقال سانشو في مقابلة مع موقع مانشستر يونايتد الرسمي على الإنترنت: “كل مباراة في الدوري الإنجليزي هي مباراة كبيرة ، خاصة بالنسبة لنا ، ونأمل أن نبدأ بشكل جيد عندما نعود إلى مانشستر وأنا متأكد من أن اللاعبين سيكونون جاهزين”.

وأضاف سانشو: “العام الماضي لم يكن رائعًا وأشعر أن كل شخص لديه ما يثبته للموسم المقبل. لا نريد أن نؤدي نفس الأداء كما فعلنا العام الماضي ونزعج الجماهير”.

وتابع: “بعض المشجعين سافروا وقتاً طويلاً للوصول إلى الملعب ومشاهدتنا لا نلعب بشكل جيد. أنا متأكد ، هذا العام سنعوض الجميع على ذلك ونتأكد من أن كل مباراة نلعبها نعطي 100٪ من جهدنا ونحرص على أن يبتسم المشجعون في نهاية المباراة “.

وتابع سانشو: “أخبر المدرب جميع اللاعبين أن كل مباراة ودية هي مباراة يجب الفوز بها. أستطيع بالفعل أن أقول من عقليته أنه يريد منا أن نقدم أداءً جيدًا ، وعندما يسمع اللاعبون ذلك من المدرب ، فإن الجميع يريد أن يفعل ذلك. لنفعلها. بذلنا قصارى جهدنا ، خاصة على أرض الملعب. لقد كان معززًا حقيقيًا للثقة “.

حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزا كبيرا على كريستال بالاس بنتيجة 3-1 في المباراة الودية التي جمعت بينهما في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2022-2023.

كما فاز مانشستر يونايتد على يد فريق ملبورن فيكتوري الأسترالي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، بينما خسر كريستال بالاس أمام ليفربول بهدفين دون رد..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.