التخطي إلى المحتوى

نشر السنغالي ساديو ماني المحترف مع بايرن ميونخ ، بعد انتقاله من ليفربول ، صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” ، بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب أفريقي ، وعلق ماني على الصورة ، ” أنا فخور جدًا ، دعني أخبرك بشيء “. واحد فقط ، لا تتوقف عن الإيمان بنفسك .. شكرًا للجميع على المساعدة في تحقيق أحلامي “.


بدة على الانستغرام

وفي وقت سابق ، تحدث النجم السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ الحالي ، عن علاقته بالنجم المصري محمد صلاح ، بعد أن توج بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2022 على حساب نجم ليفربول.

وقال ماني ، في تصريحات نشرها موقع “غلوبال غول” ، “يقول الناس أحيانًا إن هناك تنافسًا بيني وبين صلاح ، لكنك تعلم أنني لا أرى نفسي في منافسة مع أي لاعب لأكون صادقًا”. وأضاف: “لدينا علاقات جيدة ، ونكتب لبعضنا البعض ، أعتقد أن وسائل الإعلام تحاول دائمًا المبالغة في الأمور”.

وتنافس ماني مع النجم المصري محمد صلاح والحارس السنغالي إدوارد ميندي على جائزة أفضل لاعب ليحسمها السنغالي للمرة الثانية في مسيرته.

تم اختيار الفائزين بجوائز Best in Africa وفقًا لتصويت قادة ومدربين الاتحادات الأعضاء والصحفيين ومجموعة الدراسة الفنية CAF ، بالإضافة إلى أساطير كرة القدم الأفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.