التخطي إلى المحتوى

أكد الأوكراني ألكسندر زينتشينكو ، أنه حقق حلم طفولته بالانضمام إلى صفوف المحترفين في أرسنال ، مع النجم المصري محمد النني ، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي ، القادم من مانشستر سيتي.

قال زينتشينكو لموقع آرسنال الرسمي: “لقد تحقق حلم طفولتي. كنت من أشد المعجبين عندما كنت طفلاً. منذ هنري وسيسك فابريجاس ، كنت أستمتع بمشاهدة تلك المباريات … هذا هو آرسنال. لذلك أنا متحمس جدًا . “

وأضاف زينتشينكو “أحببت أن أكون جزءًا من فريق مان سيتي”. “اللعب إلى جانب لاعبين من الطراز العالمي والعمل مع بيب جوارديولا كان امتيازًا مطلقًا.”

وتابع: “يجب أن أقول الشيء نفسه عن اللعب أمام الجماهير ، الذين جعلوني أشعر دائمًا بأنني في بيتي” ، مضيفًا ، “التوقيع مع مان سيتي غيّر حياتي ، وسأكون دائمًا ممتنًا لهذه الفرصة.”

وأضاف الأوكراني “كانت فترة خاصة. الفوز بعشر ألقاب أمر لا يصدق وأنا فخور جدا بكل ما حققناه معا”.

وقال بيان أرسنال إن ألكسندر زينتشينكو انضم للنادي بعقد طويل الأمد من مانشستر سيتي. يتمتع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا بخبرة واسعة في الدوري الإنجليزي الممتاز وكرة القدم الدولية ، حيث شارك في 128 مباراة مع مانشستر سيتي ولعب 52 مباراة مع أوكرانيا.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن صفقة الظهير الأيسر الأوكراني تكلف أرسنال 32 مليون جنيه إسترليني ، ووقع عقدًا لمدة 4 سنوات يستمر حتى عام 2026.

أصبح زينتشينكو خامس صفقة تعاقد مع أرسنال خلال موسم ميركاتو الصيفي الحالي ، بعد انضمام جابرييل جيسوس وماركينهوس ومات تورنر وفابيو فييرا إلى النادي كوافدين جدد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.